رنا ريشة: خسرت 17 كيلو .. وهناك مسافة بيني وبين زوجي في العمل
رنا ريشة: خسرت 17 كيلو .. وهناك مسافة بيني وبين زوجي في العملرنا ريشة: خسرت 17 كيلو .. وهناك مسافة بيني وبين زوجي في العمل

رنا ريشة: خسرت 17 كيلو .. وهناك مسافة بيني وبين زوجي في العمل


كشفت الفنانة السورية رنا ريشة، ملامح شخصيتها في "البوابات السبع"، من إخراج محمد عبد العزيز، وهو مسلسل خيال علمي يتناول فرضية السفر عبر الزمن وفرضيات علمية، مقدما شيئا جديدا ومختلفا عن الدراما السائدة.
وتؤدي رنا ريشة شخصية فتاة مقاتلة تسافر عبر الزمن، لديها هدف تسعى لتحقيقه، وهي فتاة غريبة الأطوار تعيش صراعات كبيرة منذ بداية العمل.
وتحمل مفاجآت على صعيد الشخصية تظهر خلال سير الأحداث، تتضمن قتالا وإثارة.
وأضافت أن المسلسل تم التحضير له بشكل كبير بالإضافة للتدريبات القتالية التي استمرت عدة أشهر، فعندما قرأت النص شعرت بالحاجة للتدريب وبدأت قبل التصوير بوقت جيد، كما عملت على إنقاص وزنها 17 كيلو غراما لكي تتمكن من تأدية الحركات القتالية برشاقة؛ وإبراز  الشخصية قدر الإمكان كما هو مكتوب في النص.
وأشارت إلى أنها تعرضت لكسر في يدها اليسرى أثناء التدريبات، ومع ذلك، استمرت بالتدرب.
أما عن علاقتها بزوجها المخرج محمد عبد العزيز، فقد أكدت ريشة أن التعامل داخل التصوير مختلف عن التعامل ضمن المنزل والحياة العائلية، فهي تتعامل معه كمخرج وممثلة فقط، وتشعر بالراحة لهذه الطريقة بالتعامل ضمن العمل.
وبينت أنها مقلة في الأعمال ليس لأن شروطها صعبة، لكن ما يعرض عليها من أدوار غير مناسب ولا يضيف لها كممثلة على صعيد الأداء، ولذلك تقدم اعتذارها.
ومن جهة أخرى، لفتت إلى وجود مشكلة من قبل المنتجين والمخرجين الذين غالبا ما يبتعدون عن الممثلة الأم لانشغالاتها بحياتها العائلية وهذا خطأ، فهناك الكثير من الأعمال التي تتمنى أن تتواجد فيها، لكن لا يوجد تعاون من قبل المخرجين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com