مهرجان "أفضل" يكرم نجومًا بينهم باسكال مشعلاني.. وهذا ما قالوه لـ"فوشيا"
مشاهير مقابلات
03 يوليو 2022 17:55

مهرجان "أفضل" يكرم نجومًا بينهم باسكال مشعلاني.. وهذا ما قالوه لـ"فوشيا"

avatar فابيان عون

قال مؤسس ومنظم مهرجان ”أفضل“، مازن نوري، إنه جرى خلال الدورة الجديدة تكريم ما يقارب 22 نجما من اختصاصات عدة يعودون لست دول عربية.

وأضاف نوري: ”عم نحرص نسلط الضوء على أفضل وجوه عربية شابة تركت بصمة مميزة على الساحة. ونفتخر بتسليط الضوء على عدد من النجوم الصغار خاصة أن النجوم الكبار لم يعد باستطاعتهم تقديم شيء جديد“.

من جهته؛ أعرب الفنان والمخرج سيف السبيعي عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من قبل مهرجان ”أفضل“، معتبرا ذلك تأكيدا أن الجمهور يتابع الأعمال الجديدة ويختار أفضلها.

بدورها قالت الفنانة باسكال مشعلاني إن التكريم في بيروت له نكهة خاصة، مشيرة إلى أن عملها الأخير الذي أهدته لبيروت وصل إلى شريحة كبيرة من المواطنين سواء في لبنان أو بلاد الاغتراب.

كما أشار الشاعر فارس إسكندر إلى أن تكريم الفنان في بلده هو أفضل نيشان يوضع على صدره، وعلق بالقول: ”الحمدلله بيروت على الرغم من كل المشاكل التي تمر فيها إلا أنها ما زالت تصدر الفرح والبسمة“.

فيما علقت الفنانة رولا قادري: ”هذا التكريم يأتي ليؤكد على النجاح المميز الذي حققته في عملي. وهذا أول تكريم احصل عليه من بلدي لبنان وفخورة به“.

في حين قال الفنان سيف عامر إن تكريمه هو الثاني في مسيرته بعد حصوله على الهلال الذهبي العراقي لسنتين متتاليتين، وعلق: ”هذا التكريم يؤكد أن الجمهور يواكب أعمالي من سنة 2019 لغاية يومنا هذا“.

وتحدثت الفنانة ليال عبود عن النجاح الذي حققته من خلال الديو الذي جمعها مع الفنان علي الديك، معتبرة أنه من الجميل أن يتم تقييم النجاح وهذا فخر بحد ذاته.

الجدير ذكره أنه تم خلال مهرجان ”أفضل“ تتويج ملكة جمال إفريقيا وهي مغربية الأصل تدعى إيمي نصري.

موقع ”فوشيا“ كان حاضرا خلال فعاليات مهرجان ”أفضل“ وعاد بنقل لمختلف فعاليات الحدث.