مينا النجار: إيقاع الحياة أفسد العلاقات.. والمسلسلات ليست سبب البلطجة
مينا النجار: إيقاع الحياة أفسد العلاقات.. والمسلسلات ليست سبب البلطجةمينا النجار: إيقاع الحياة أفسد العلاقات.. والمسلسلات ليست سبب البلطجة

مينا النجار: إيقاع الحياة أفسد العلاقات.. والمسلسلات ليست سبب البلطجة


قال الفنان المصري الشاب مينا النجار إن ما حمسه للمشاركة في مسلسل "ريڤو" التغييرات التي تحدث في الشخصية التي يقدمها وهي شخصية "نعمان".
وأضاف النجار: "الناس ظالمة شخصية نعمان جدا ومن المؤكد أننا التقينا في الحياة بمثلها كثيرا، فالشخصية طوال الوقت لديها خوف من الفقدان، من الخسارة، من الغدر فيقوم بحماية نفسه بالطريقة التي يراها ملائمة له".
وتابع: "أفتقد كثيرا اللمة ولا أحب وجود السوشال ميديا، حيث الجلوس مع بعضنا يشعرنا بالتواجد أكثر والعلاقات الإنسانية كانت أفضل، بعيدا عن الهواتف والمحادثات الإلكترونية، خاصة وأن إيقاع الحياة أصبح أسرع كثيراً، وإذا كان لدي الاختيار سأعود للحياة البسيطة الهادئة".
وأردف: "محمد فؤاد من المطربين المفضلين لي وأغاني فيلم إسماعيلية رايح جاي الأقرب لقلبي، أما عن ستايل الأغاني الحالي فأحب كل الفرق التي ظهرت في أوائل الألفية مثل كايروكي، مسار إجباري ووسط البلد".
وأشار إلى أنه يريد تقديم أعمال مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج محمد شاكر خضير، ومحمد ياسين، شادي الفخراني، يسري نصر الله.
وبالحديث عن التنمر؛ قال: "بالتأكيد تعرضت للتنمر وجميعنا تعرضنا له لكن هناك من يستطيع تحويل تنمر الناس عليه إلى طاقة تدفعه إلى الأمام، ومنهم من يسيطر عليه ويميل للانتقام من الآخرين".
وأكمل أن الأعمال الفنية ليست هي السبب في نشر العنف والبلطجة، فالعمل الفني هو جزء من الشارع يصاغ في عمل سواء مسلسل أو فيلم ثم يعود مرة أخرى للمشاهد، ومن خلال العمل هناك رسالة.
وبالتطرق إلى حياته الشخصية، قال إنه ليس لديه مانع من الارتباط من داخل الوسط الفني طالما بينهما تفاهم مشترك والأهم الحنية والأخلاق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com