سارة عبد الرحمن: تجربتي غنية في "ريفو".. وقضية الاعتداء على الفتيات "أكبر مني"
مشاهير مقابلات
27 يونيو 2022 19:18

سارة عبد الرحمن: تجربتي غنية في "ريفو".. وقضية الاعتداء على الفتيات "أكبر مني"

avatar إسراء فوزي

أعربت الفنانة المصرية سارة عبد الرحمن عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل ”ريفو“، وقالت: ”أعتبر دوري منقسما على مرحلتين زمنيتين مختلفتين وهو من أهم التجارب التي قدمتها في حياتي“.

وأضافت الفنانة بشأن تقديم المسلسل في مرحلة التسعينات، أنها كانت تحب سماع أغاني الفنانة سيمون والفنانة حنان، والمسلسل ساعدها على استرجاع هذه الحالة التي نفتقدها.

وأكدت الفنانة أنها تحب سماع الموسيقى، وتستمع لكل أنواعها، والفرق الموسيقية، كما تحب دائما أن تواكب كل ما هو جديد.

وأشارت سارة إلى أنه من الممكن أن تقدم تجربة غنائية، حيث قالت: ”الممثل يستطيع تقديم كل أنواع الفنون ومعايشة كل الأدوار فإذا تم عرض دور غنائي علي فلا أمانع من تقديم ذلك“.

وبينت أنها تقدم هي ومجموعة من زميلاتها ”ستاند آب“ كوميدي خلال منصة خاصة بهن، حتى يتم التعريف أكثر بهذا النوع من الفن والكوميديا المختلفة.

ولفتت الفنانة إلى أنها تحب أن تشارك في أي عمل درامي يناقش قضية مهمة سواء خاصة بالمرأة أو قضية عامة.

وبالحديث عما تتعرض له البنت من تحرش وعنف وقتل، قالت إن من يفعل ذلك بأي بنت لابد من محاسبته وإلقاء اللوم عليه وليس على البنت، مضيفة: ”جميعنا ناضجون ولدينا من الوعي القدر الكافي لمعرفة ما يجب علينا فعله وما لا يجب علينا فعله“.

يُذكر أن مسلسل ”ريفو“ شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب منهم أمير عيد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، محسن محيي الدين، ملك حجازي ومينا النجار وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.