نضال الأحمدية: شيرين عبد الوهاب من أشرف الناس.. وما بتلعب من تحت لتحت
مشاهير مقابلات
21 يونيو 2022 16:56

نضال الأحمدية: شيرين عبد الوهاب من أشرف الناس.. وما بتلعب من تحت لتحت

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أن ما تصرح به الفنانة شيرين عبد الوهاب هو الحقيقة، لكنها لا يمكنها كشف أي تفاصيل خاصة بالعلاقة التي تجمعهما احتراما للصداقة معها كونها تؤمّن على أسرارها.

وأضافت الأحمدية: ”شيرين عبد الوهاب ما بتكذب ولا بتنافق ولا بتلعب من تحت لتحت. وحسام حبيب هو يلي لصق فيها“.

وحول ما صرح به الفنان المصري حسام حبيب عن أنه أعادها إلى عصمته شفويا بعد أيام من انفصالهما، قالت الإعلامية اللبنانية إن شيرين عبد الوهاب نفت هذا الموضوع، لذلك يجب تصديقها وعدم أخذ الأخبار الأخرى بعين الاعتبار.

وتطرقت نضال الأحمدية إلى الأخبار التي جرى تداولها حول حمل شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنه موضوع غير وارد على الإطلاق، مستذكرة ما صرحت به الفنانة المصرية سابقا حول عدم إمكانية الحمل مجددا معلقة بالقول: ”شيرين حكت عن تقارير طبية، وانتفاخ البطن يمكن أن يكون سببه تناول فيتامينات أو تبدل في الهرمونات“.

في السياق نفسه، كانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت، في معرض إجابتها عن أسئلة متابعيها، أنها أحبت شخصًا من طرف واحد، متطرقة بالحديث عن أبو بناتها الموزع محمد مصطفى واصفة إياه بأنه إنسان طيب جدا، وهو من كبار وأهم الموزعين الموسيقيين، معتبرة أنه أب حنون ويهتم بابنتيه.

ولم تستطع شيرين الإجابة عن سؤال موجه من قبل أحد المتابعين، إذ طلب منها وصف طليقها حسام حبيب بكلمة، فردت بإجابة مقتضبة معتبرة أن هذا سؤال صعب.