وسيم الشبلي: "باب الحارة" مستمر ويحمل مفاجآت.. وسننتج 10 مسلسلات
وسيم الشبلي: "باب الحارة" مستمر ويحمل مفاجآت.. وسننتج 10 مسلسلاتوسيم الشبلي: "باب الحارة" مستمر ويحمل مفاجآت.. وسننتج 10 مسلسلات

وسيم الشبلي: "باب الحارة" مستمر ويحمل مفاجآت.. وسننتج 10 مسلسلات


كشف المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني، وسيم شبلي، خطة الشركة لإنتاج مجموعة مسلسلات درامية في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.
وأكد شبلي في حديث مع موقع "فوشيا"، أن الشركة التي تم تطويرها خلال السنتين الفائتتين قد خففت الأعباء الإنتاجية التي من الممكن أن تتحملها أي شركة إنتاج من ناحية المعدات وأماكن التصوير، بحيث تتمكن من القيام بإنتاج عشرة أعمال في وقت واحد.
كذلك تحدث عن خطة "قبنض" فيما يخصّ مسلسل "باب الحارة"، كاشفا أنه سيقدم شخصية جديدة ومفاجئة في الأجزاء المقبلة من السلسلة الشهيرة، وكشف عن ملامح مسلسل "قرار وزير" الذي يجري تصويره حاليا، ووقع الاختيار لأداء دور البطولة على الفنان جرجس جبارة رغبة من القائمين على العمل بتقدير موهبة وتاريخ الفنان جبارة، وبعيدا عن الأسماء المعروفة التي يتم طرحها دائما لتقديم أدوار البطولة، وهي فكرة ناجحة بعيدة عن الرهان أو المغامرة، وظهر نجاحها بقوة بعد مسلسل "كسر عضم" واختيار المخرجة رشا شربتجي لأبطال العمل.
وأضاف أنه يتم أيضا التحضير للبدء بتصوير مشاهد مسلسل "حنكش"، وأعمال أخرى فضّل عدم الكشف عنها إلى حين البدء بالتحضيرات.
وتحدث مدير عام شركة قبنض عن منصات خاصة بالشركة المنتجة، وقناة تلفزيونية سيتم إطلاقها قريبا من لبنان، والإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة التحضيرات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com