نسرين فندي: طلاب "دراما رود" جاءوا بشغف.. وسمعة المكان هي الأهم
نسرين فندي: طلاب "دراما رود" جاءوا بشغف.. وسمعة المكان هي الأهمنسرين فندي: طلاب "دراما رود" جاءوا بشغف.. وسمعة المكان هي الأهم

نسرين فندي: طلاب "دراما رود" جاءوا بشغف.. وسمعة المكان هي الأهم


تشارك الفنانة السورية نسرين فندي بدعم وتدريب المواهب التمثيلية الشابة عبر أكاديمية " دراما رود"، في دبلوم إعداد الممثل للطلاب في الأكاديمية، وهو عبارة عن ثلاث مراحل، بدأها الفنان وئام الخوص، وتنتهي مع المخرجة رشا شربتجي في مرحلتها النهائية "الوقوف أمام الكاميرا".
وأوضحت فندي في حديث مع موقع "فوشيا"، أن المرحلة الثانية من الدبلوم يتم العمل فيها على كيفية بناء الشخصية؛ إذ تم البدء بمهمة التقليد الذي يستعمل فيه الصفات الخاصة لأي إنسان، وغير المعروفة لمن حوله من الأشخاص، وهي مهمة متداخلة مع التقليد المعروف وتلامس ملامح الشخصية.
وأكدت أن الطلاب في أي مكان وليس فقط في أكاديمية دراما رود لابد وأن يكون لديهم الشغف تجاه الشيء الذي يعملون عليه، ويطمحون للوصول إليه، وأي مدرب في أي مكان لن يكون قادرا على إيصال المعلومة أو الوصول إلى نتيجة إذا لم يتوفر هذا الشغف.
ورأت نسرين أن ما يميز طلاب الأكاديمية هو ما يحملونه من الشغف والحب، بالإضافة إلى جهدهم المبذول في هذا المجال.
وأعربت في الختام عن سعادتها بالتواجد مع شباب من الأكاديمية، وبتواجدها في أكاديمية مثل "دراما رود"، حيث يتم اختيار المكان بناءً على السمعة الجيدة التي استطاعت الأكاديمية والخريجون بناءها؛ إذ عمل الخريجون ويعملون على تقديم أفضل صورة عنها، وهذا ما شكّل حافزا لديها بأن تكون جزءا من هذه الأكاديمية.
من جانب آخر؛ أعرب الطلاب المشاركون عن سعادتهم بتعليم مهنة يحبونها، وتصقل موهبتهم عبر أكاديمية تعلّمهم أساسيات التمثيل، وتساعدهم في العمل للوصول إلى أهدافهم، وتحقيق أحلامهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com