صفاء سلطان: أنا أول من ينتقد نفسه.. وتوقعت نجاح أغنية "خاروف"
صفاء سلطان: أنا أول من ينتقد نفسه.. وتوقعت نجاح أغنية "خاروف"صفاء سلطان: أنا أول من ينتقد نفسه.. وتوقعت نجاح أغنية "خاروف"

صفاء سلطان: أنا أول من ينتقد نفسه.. وتوقعت نجاح أغنية "خاروف"


قالت الفنانة صفاء سلطان إنها حريصة على مشاهدة أعمالها وتتابعها بعين الناقد؛ إذ تقيّم هذه الأعمال وتنتقد نفسها، وتحاول تصويب الأخطاء، كما تحب مشاركة أهلها في مشاهدة حلقات مسلسلاتها لتشاهد ردّ فعلهم.
وأعربت سلطان عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل "مع وقف التنفيذ"، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، والذي عرض في رمضان الفائت.
وأكدت خلال لقاء مع موقع "فوشيا" أنه تم العمل خلال المسلسل بروح الفريق والمحبة والتعاون بين الجميع الذين كانوا شركاء حقيقيين، كما تم توظيف الخط الدرامي للشخصية التي لعبتها "عتاب الباري" مع الخط الغنائي بطريقة مميزة، ولذلك لاقت أغنية "خاروف" التي قدمتها بالشراكة مع الفنانة سهير الصالح وكتب كلماتها أدهم مرشد وألّف لحنها طاهر مامللي أصداء إيجابية بين الجمهور، وحصدت على مشاهدات عالية بعد عرضها مباشرة.
ووجهت الفنانة سلطان في الختام الشكر لشركة الإنتاج بإشراف هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ لتلقيها هدية من الشركة والتي اعتبرتها رسالة شكر بطريقة مميزة ومعبرة كعادتهم في إضفاء لمسات جميلة تركت في قلبها الفرح الكبير.
يشار إلى أن سلطان طرحت مؤخرا أغنية "فلسطين بلادي" على طريقة الفيديو كليب، والمستوحى من التراث الفلسطيني.
والأغنية من كلمات رامي اليوسف وألحان طوني سابا، وإنتاج وزارة الثقافة الفلسطينية بالتعاون مع شركتها "ريد روز" للإنتاج الفني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com