ميلاد يوسف: أقدم اعتذاري للمخرج يوسف رزق.. وأحب تصميم الأزياء
ميلاد يوسف: أقدم اعتذاري للمخرج يوسف رزق.. وأحب تصميم الأزياءميلاد يوسف: أقدم اعتذاري للمخرج يوسف رزق.. وأحب تصميم الأزياء

ميلاد يوسف: أقدم اعتذاري للمخرج يوسف رزق.. وأحب تصميم الأزياء


أوضح الفنان السوري ميلاد يوسف أنه يعاني من عفويته، وثقته العمياء ببعض الأشخاص، وتمنى أن تكون الثقة التي يمنحها للآخرين مدروسة أكثر، وأن لا يخطئ مع أحد سواء زملائه في الوسط الفني أو الناس.

ووجه ميلاد اعتذاره عبر موقع فوشيا للمخرج السوري يوسف رزق، وأكد له أن ابتعاده قليلا كان بسبب الظروف العامة، والأزمة التي مرت، ولكن مكانه في القلب وذكره حاضر في أي مكان يتواجد فيه الفنان ميلاد.

وكشف أنه يحب الموضة ويتابعها ويستمتع بها، ويفضل البسيط والجميل والمناسب في إطلالاته المختلفة، كما أنه يبتعد عن المبالغة.

وحول أقرب الشخصيات إلى قلبه، قال إن شخصية "مازن" التي قدمها في مسلسل "في ظروف غامضة" من أحب الشخصيات وأقربها إليه، وهي تشبهه إلى حد ما، وكان يشعر بالمتعة والسعادة خلال تصوير شخصيته.

وكشف الفنان السوري أنه لو لم يكن فنانا لكان اتجه إلى تصميم الأزياء.

يشار إلى أن يوسف أنهى أخيرا تصوير دوره في فيلم "حي المنازل" الذي يتناول قصة عائلة سورية دمشقية تعيش صدمة الحرب في بدايتها خلال العام 2011، حيث يؤدي الفنان ميلاد شخصية "عزمي" خال العائلة وهو ابن أسواق دمشق وفي الوقت نفسه تحمل الشخصية طابعا عصريا.

كما ينتظر عرض مسلسل "ليلة السقوط" إخراج ناجي طعمي والذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com