المشاركون بكليب "فلسطين بلادي": صفاء سلطان لم توفر جهدًا للخروج بأغنية متميزة
المشاركون بكليب "فلسطين بلادي": صفاء سلطان لم توفر جهدًا للخروج بأغنية متميزةالمشاركون بكليب "فلسطين بلادي": صفاء سلطان لم توفر جهدًا للخروج بأغنية متميزة

المشاركون بكليب "فلسطين بلادي": صفاء سلطان لم توفر جهدًا للخروج بأغنية متميزة


أعرب فريق عمل الفنانة صفاء سلطان، والذي شاركها مراحل التحضير والتصوير لفيديو كليب أغنيتها "فلسطين بلادي" التي أطلقتها مؤخرًا عن سعادتهم بالتعامل معها.
وقال المخرج ومدير إدارة التصوير والإضاءة وائل عز الدين، إنه تعاون سابقاً مع الفنانة صفاء سلطان في الدراما، غير أن توليه إخراج الفيديو كليب يشكل خصوصية بالنسبة له لأنه يعنى بفلسطين، لذلك كان مجتهدًا ومتحفزًا للعمل في أغنية "فلسطين بلادي".
وأعرب الفنان زهير عبد الكريم الذي شارك بالفيديو كليب بشخصية "والد العروس الفلسطينية" عن سعادته بالتعاون مع سلطان في كليب يخصّ فلسطين التي تشكل البوصلة، مشيدًا بما قدمته الفنانة وشركتها "ريد روز" لدعم الإنتاج، حيث كان الكرم واضحاً في سبيل الخروج بعمل جيد ومهم.
بدوره أوضح علاء صبري أن سلطان قدمت الأغنية بطريقة مختلفة وعظيمة، وأدتها بطريقة رائعة، كما كان التصوير مميزًا تحت إشراف المخرج وائل عز الدين، شريك العمل في كل البصريات التي قدماها معا.
وتم اختيار موقع التصوير بشكل يشبه أبنية دول المتوسط وبلاد الشام، وهي الأبنية التي تذكرنا بفلسطين والتي تجمع بين الحجر والأقواس، وتم تقديم طقوس العرس الفلسطيني ضمن الكليب بما يحويه من دبكة ورقص وزي تراثي والأكل والتنور وغيرها الكثير من التفاصيل الأخرى.
وأوضحت نيرمين الوزير خبيرة المكياج أن التعاون مع صفاء سلطان له شعور خاص بظل الثقة المتواجدة بينهما، والعمل الطويل في الدراما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com