طارق سويد: التنمر على حالتي النفسية لم يُغضبني.. وما حدث معي "تراكمات"
مشاهير مقابلات
11 مايو 2022 22:16

طارق سويد: التنمر على حالتي النفسية لم يُغضبني.. وما حدث معي "تراكمات"

avatar فابيان عون

قال الكاتب والممثل طارق سويد إنه لا يلوم الأشخاص الذين تنمروا عليه بعد الكشف عن المشاكل التي يعاني منها، والمتعلقة بموضوع الصحة النفسية.

واعتبر سويد أن هؤلاء المتنمرين ليس لديهم أي معرفة مسبقة بموضوع الصحة النفسية، مؤكدا أنه لم يندم يوما على تسليط الضوء على معاناته؛ لأنه استطاع بهذه الطريقة مساعدة العديد من الأشخاص الذين كانوا يشعرون بالخجل من الكشف عن هذه المشكلة.

ونفى الكاتب والممثل اللبناني أن تكون كتابة المسلسلات هي السبب الرئيس لمعاناته من مشاكل نفسية، مرجحا أن يكون الأمر عائدا إلى طفولته.

وعبر طارق سويد عن سعادته بكتابة الجزء الثاني من مسلسل ”عروس بيروت“، مؤكدا أنه لم يندم أبدا لعدم كتابة الجزء الثالث من العمل، معلقا بالقول: ”كانت فكرة الأم بي سي حلوة، إذ اختارت أن يكتب كل جزء كاتب مختلف عن الآخر“.

في غضون ذلك، نشر سويد صورة له أرفقها بتعليق جاء فيه: ”هالسنتين كانوا أصعب سنتين بمرق فيهن بحياتي بسبب الـgeneralized anxiety disorder وصحتي النفسية، حسيت الدني واقفة فيي وعم بتخبط مطرحي“.

وأضاف: ”بعرف أنو مني وحدي وأنو كتار غيري عم يحاربوا كل يوم وكل دقيقة، ولكل شخص منن بدي قلو أنت قوي ومحارب ورح توصل تصير منيح، ما تستحي بوجعك ولا تستخف بقوتك، وعراف أنو منّك وحدك.. كل الحب“.