أيمن عبد السلام: مشاركتي بـ"كسر عضم" ليست مغامرة.. وترقبوا المفاجآت
مشاهير مقابلات
25 أبريل 2022 11:08

أيمن عبد السلام: مشاركتي بـ"كسر عضم" ليست مغامرة.. وترقبوا المفاجآت

avatar شذى معلا

أعرب الفنان السوري أيمن عبد السلام عن سعادته بالأصداء الجيدة التي يحققها مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي.

كذلك أعرب عن سعادته بأصداء شخصيته ”المحاميط“ التي تتصف بأنها شريرة وسلبية وتتبع مصالحها.

وأضاف عبد السلام في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس تصوير العمل التي ما زالت مستمرة، أنه يقدم دورا جديدا ومختلفا بالنسبة له، ولا يعتبرها مغامرة لأن العمل تحت إشراف مخرجة وصفها بالرائعة، تُخرِج أفضل ما لدى الممثل من طاقات وإمكانيات، وتوظفها بما يخدم الشخصية والعمل.

وأشار الفنان السوري إلى أنه كان متأكدا من نجاح العمل، وأنه سيحقق هذه الأصداء الجيدة، ويحصد إعجابا كبيرا، وإقبالا من الجمهور؛ لأن النص رائع للكاتب علي معين صالح وإخراج المبدعة رشا شربتجي التي يتعاون معها للمرة الأولى.

وبيّن حول واقع الدراما السورية أنه كان يظن أن يحمل هذا العام صدى كبيرا لأكثر من عمل، وأن يلتمس تعافي الدراما السورية، ولكن هناك أعمال كبيرة لم تأخذ الصدى العربي المطلوب فلابد أن يكون هناك تناسبا بين كم الأعمال التي يتم إنتاجها، وبين عدد الأعمال الجيدة والناجحة والقوية.

وأشار الفنان السوري في الختام إلى أن هناك مفاجآت كثيرة مقبلة مع ما تبقى من حلقات مسلسل ”كسر عضم“، وعلى صعيد أكثر من شخصيتة.