غنوة محمود: يُسعدني تشبيهي بنادين نجيم.. و"الشامة" ليست تقليدًا لياسمين صبري
غنوة محمود: يُسعدني تشبيهي بنادين نجيم.. و"الشامة" ليست تقليدًا لياسمين صبريغنوة محمود: يُسعدني تشبيهي بنادين نجيم.. و"الشامة" ليست تقليدًا لياسمين صبري

غنوة محمود: يُسعدني تشبيهي بنادين نجيم.. و"الشامة" ليست تقليدًا لياسمين صبري


عبّرت الممثلة غنوة محمود عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه في مسلسل "جوقة عزيزة"، مشيرة إلى أن الجمهور أحبها كثيرا في دور المرأة البريئة والعاطفية.
وأكدت غنوة محمود أن أجمل ما حصل معها خلال مسيرتها الفنية هو الوقوف إلى جانب الممثل سلوم حداد الذي كان دوما يعطيها الكثير من النصائح والملاحظات التي ساعدتها على الخروج بالدور بالمستوى المطلوب، معلقة بالقول: "كان اكتر شي يحكيلي انه يجب أن اشتغل اكتر على صوتي كوني كنت دائما أفضل الطبقة المنخفضة التي تعطي دفئا ورومانسية أكثر".
وأضافت الممثلة اللبنانية: "أحببت كثيرا شخصية شارلوت التي جسدتها في مسلسل "جوقة عزيزة" إلا أنني لا أنكر أن الشخصية التي جسدتها الممثل هبة نور، جذبتني كثيرا وتمنيت لو استطعت تجسيدها".
وحول الهجوم الذي تتعرض له الممثلة نسرين طافش في المسلسل، قالت إن هناك من أحب دورها وآخرين انتقدوه، معتبرة أن الأخيرة متصالحة مع نفسها، وإنسانة شفافة جدا لم تتأثر من هذا الأمر.
وكشفت غنوة محمود في معرض حديثها، أنها تسعى دوما إلى المحافظة على جمالها من خلال الخضوع للفيلر والبوتوكس، نافية التشبه بالممثلة نادين نسيب نجيم.
الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة غنوة محمود، إذ تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "جوقة عزيزة"، متطرقة إلى علاقتها بالممثل سلوم حداد وغيرها من الأمور المتعلقة بتجربتها في هذا العمل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com