رحمة أحمد فرج: لم أتخيل نجاح "مربوحة".. والفضل لـ "أحمد مكي"
مشاهير مقابلات
13 أبريل 2022 10:49

رحمة أحمد فرج: لم أتخيل نجاح "مربوحة".. والفضل لـ "أحمد مكي"

avatar نسرين الرشيدي

أعربت الفنانة المصرية رحمة أحمد فرج، عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل ”الكبير أوي 6″، وتفاعل الجمهور مع الحلقات، وكشفت عن كواليس التعاون مع النجم أحمد مكي، وعن مخاوفها من دورها في البداية.

وأكدت رحمة أحمد فرج لـ“فوشيا“، أنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حققته منذ ظهورها، والذي تدين فيه بالفضل للنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي؛ بسبب الدعم والمساندة التي تلقتها منهما منذ ترشيحها للعمل وحتى أثناء التصوير، ومنحها مساحة كبيرة للظهور.

وأشارت إلى أنها تحرص على متابعة ردود الأفعال بعد كل حلقة عبر السوشال ميديا، والتي تضحكها كثيرا حيث يتخللها خفة ظل الجمهور الذي يتفنن في عمل ”الكوميكس“ الكوميدية على المشاهد والإفيهات الخاصة بها، والتي أصبحت متداولة بنطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-04-5-3

وأوضحت أنها كانت متخوفة في البداية، ويسيطر عليها القلق والتوتر من رد فعل الجمهور حول شخصية ”مربوحة“ وعما إذا كان سيتقبلها أم لا، وكانت تحاول عدم التفكير في الأمر بقدر المستطاع والتركيز في العمل وبذل أقصى ما في وسعها، حتى جاء رد الفعل والذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها وغير متوقع.

وبينت أن أكثر المشاهد التي تأثر بها الجمهور كان مشهد ”أطقم ليلة الزفاف“، لما يحتويه من كوميديا قوية كانت مكتوبة في السيناريو بنفس الشكل إلى جانب الارتجال، وهي من المشاهد التي كان يتوقع لها الجميع داخل الكواليس تحقيقها صدى قوي عند العرض.

أما بشأن كواليس العمل بشكل عام، فأكدت أنها يتخللها الضحك والمحبة بين الجميع، وأنها سعيدة بالتعاون مع النجم أحمد مكي في ظهورها الأول، لكونه فنان مريح في التعامل ولا يبخل عن النصيحة، كما كان يعطيها المساحة الكافية للظهور ويساعدها في أن تكون أفضل دائما.

2022-04-2022_4_6_20_46_0_408

وأعربت رحمة عن امتنانها الشديد للدور الذي لعبه الفنان أحمد أمين في حياتها الفنية، حيث كان أول من آمن بموهبتها ودعمها بترشيحه لها في برنامجه ”أمين وشركاه“ الذي كان نقطة الانطلاق لها، ووصفته بكونه إنسان وفنان راق، تعتبره بمثابة شقيق لها في الحقيقة.

يذكر أن مسلسل ”الكبير أوي 6“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي.