زيناتي قدسية: أنا وابني قصي تعرضنا للإهمال.. ولم نظلم أنفسنا
زيناتي قدسية: أنا وابني قصي تعرضنا للإهمال.. ولم نظلم أنفسنازيناتي قدسية: أنا وابني قصي تعرضنا للإهمال.. ولم نظلم أنفسنا

زيناتي قدسية: أنا وابني قصي تعرضنا للإهمال.. ولم نظلم أنفسنا


أكد الفنان السوري زيناتي قدسية أنه مع المشاهد الجريئة إذا كانت هناك حاجة درامية لها، مشيرا إلى أنه عندما تحتاج الدراما للمشاهد الجريئة لابد أن تُكسر بعض الحواجز والتابوهات، معلقا: "الحياة أوسع بكثير مما نراه، وأحيانا تتطلب الدراما وجود المشهد الجريء للتأكيد على شيء ما".

وأضاف قدسية لـ"فوشيا" أنه ظُلم فنيا، هو وابنه الفنان الشاب قصي قدسية، وأكد أن الأخير يرفض الكثير من الأدوار، والمسألة لها علاقة بالأمور الإنتاجية أو عندما يتم تذكره من قبل المخرجين وقت الحاجة فقط، وبالنهاية هو فنان ومهم في أي موقع يعمل به.

وأوضح زيناتي قدسية أنه تعرض للإهمال نفسه، وعدم التذكر الذي يتعرض له ابنه، ولا يعتبر أنه ظَلم نفسه؛ لأنه فنان وله حضور كبير في الساحة من خلال المسرح والأعمال التلفزيونية الأخرى، وقد اعتذر عن أحد المسلسلات لأنه لم يتفق مع دائرة الإنتاج على الأجر.

وتحدث عن مشاركته في رمضان الجاري عبر مسلسل "جوقة عزيزة"، كما شارك العام الماضي في مسلسل "دفا" الذي لم يعرض بعد.

وأشار الفنان السوري في الختام إلى أن ثقافة المجتمع اختلفت في الوقت الحالي والتدقيق على الأحداث المعاصرة التي نعيشها الآن، وهي أفضل بكثير للمتلقي من الكم الكبير من أعمال البيئة الشامية، إلا إذا كان العمل فيه توثيقا لما كان يجري في دمشق، ولا يشجع أن تكون كل الأعمال التلفزيونية بيئية بسبب نجاح هذا النوع من الدراما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com