محمد زهير رجب: أحداث "بروكار 2" تنتهي باستقلال سوريا.. وللمرأة وجود أكبر
محمد زهير رجب: أحداث "بروكار 2" تنتهي باستقلال سوريا.. وللمرأة وجود أكبرمحمد زهير رجب: أحداث "بروكار 2" تنتهي باستقلال سوريا.. وللمرأة وجود أكبر

محمد زهير رجب: أحداث "بروكار 2" تنتهي باستقلال سوريا.. وللمرأة وجود أكبر


كشف المخرج السوري محمد زهير رجب عن بعض التفاصيل والتغييرات التي سيقدمها الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "بروكار" والذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني.

وفي حديث مع موقع فوشيا، بيّن رجب أن الجزء الثاني للعمل هو استمرار لخطوط وأحداث درامية من الجزء الأول، مع إضافة خطوط وأحداث جديدة تنتهي باستقلال سورية وجلاء المستعمر الفرنسي عن أراضيها، كما سيعرض العمل أحداثا مشوقة وإثارة أكبر وحالات درامية أكثر عنفاً من الجزء الأول.

وأوضح رجب أن المرأة ستمارس حقوقها وتدافع عن وجودها خلال العمل بشكل أكبر، وستظهر قوتها الحقيقية أسوة بماضي المرأة السورية الدمشقية المناضلة والمكافحة عبر التاريخ وستكون متواجدة وفعالة في جميع مناحي الحياة الثقافية والسياسية والفكرية المطروحة ضمن العمل.

وكشف رجب عن انضمام نجوم جدد إلى أسرة العمل منهم فاديا خطاب، لينا حوارنة، جمال قبش، فاتح سلمان، روبين عيسى، ينال منصور وغيرهم.

ووعد رجب الجمهور في الجزء الثاني بحماس أكبر وتشويق أكثر وحكاية درامية مقنعة وأكثر قرباً من المتلقين وحياتهم اليومية.

ووجه رجب رسالة تعزية باسمه واسم فريق عمل المسلسل إلى عائلة كاتب العمل الراحل سمير هزيم متمنياً له الرحمة، ووصف رحيله بالخسارة الكبيرة على المستوى الشخصي والمهني. وبحسب رجب فقد انتهى الراحل من كتابة الجزء الثاني من العمل قبل البدء بعمليات التصوير بثلاثة أشهر ليصاب بعد ذلك بفيروس كورونا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com