إسلام يوسف: لا توجد شللية بالوسط الفني.. والمشكلة في عدم التوافق
إسلام يوسف: لا توجد شللية بالوسط الفني.. والمشكلة في عدم التوافقإسلام يوسف: لا توجد شللية بالوسط الفني.. والمشكلة في عدم التوافق

إسلام يوسف: لا توجد شللية بالوسط الفني.. والمشكلة في عدم التوافق


تحدث المؤلف إسلام يوسف عن مسلسله الجديد "عالم تاني" الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان القادم 2022 قائلا: "عمل جديد وفريد من نوعه واتوقع له نجاحا كبيرا، واستغرقت في كتابته عدة شهور حرصا على أن يليق بالجمهور المصري".
وكشف إسلام لموقع "فوشيا" عن سبب قلة أعماله الفنية، رغم تحقيقه نجاحا كبيرا قائلا: "عدم التوافق مع شركات الإنتاج، فأنا أحب العمل مع أشخاص معينة، حتى نكون على اتفاق في وجهات النظر، وأهم شيء في الاتفاق هو عدم التدخل في كتابة السيناريو، وهذا غير موجود هذه الأيام  إلا مع شركات إنتاج قليلة للأسف، ولكن خلال الأيام القادمة انتظرو الكثير من الأعمال".
وأضاف: "أتمنى العمل مع الممثل الكبير أحمد السقا أو آسر ياسين، بجانب المخرج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار من تأليفي وبعدها أراهن على نجاح العمل، والفترة القادمة أعمل على ذلك بشكل كبير وأبذل أقصى جهدي لإخراج نص يليق بهؤلاء النجوم".
يُذكر أن آخر أعمال المؤلف إسلام يوسف، مسلسل "الصقر شاهين" بطولة تيم حسن وطارق عبد العزيز، وشيري عادل، ومن إخراج عبد العزيز حشاد وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com