مصطفى شعبان: "دايما عامر" دمه خفيف.. ولست محترفا بالحديث عن أعمالي
مشاهير مقابلات
14 مارس 2022 6:49

مصطفى شعبان: "دايما عامر" دمه خفيف.. ولست محترفا بالحديث عن أعمالي

avatar أشرف صادق

وجه الفنان المصري مصطفى شعبان الشكر لمجموعة وشوشة الإعلامية على تتويجه بجائزة أفضل ممثل درامي لعام 2021 عن مسلسل ”أيوب“، فيما سيقدم في رمضان المقبل عملا كوميديا يحمل اسم ”دايما عامر“ يناقش بعض المشكلات الاجتماعية منها التعليم بشكل كوميدي.

وأعلن شعبان أنه سيعود إلى السينما بعمل جديد تكتم عن تفاصيله، خاصة وأن الجمهور استحسن شخصيته مع أحمد السقا في فيلم ”ماڤيا“ وغيره من الأعمال السينمائية.

وحضر حفل ”وشوشة“ العديد من النجوم لتكريمهم، بينهم إلهام شاهين، درة، داليا البحيري، نيكول سابا، كارمن سليمان وسعد الصغير الذي حصل على جائزة أفضل مطرب شعبي لعام 2021.

وكان لافتا ظهور مي حلمي ومحمد رشاد في المهرجان ذاته للمرة الأولى بعد الانفصال، وتوجت مي بجائزة التميز في البرامج الرياضية، فيما توج رشاد بجائزة أفضل مطرب شاب لعام 2021.

يذكر أن مصطفى شعبان بدأ مسيرته الفنية مع الفنان محمد صبحي في مسرحية (بالعربي الفصيح)، ثم توجه للسينما وبدأ فيها في عام 1996 من خلال فيلم (رومانتيكا) مع الممثل والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، وتلاه بعدة أعمال منها: (فتاة من إسرائيل، القبطان، الشرف، مافيا)، ثم قدم أدوار البطولة السينمائية من خلال أفلام (أحلام عمرنا، فتح عينيك، كود 36، الوتر).