هبة نور: لا أفكر بالارتباط حاليا.. و"تيمو" بغار علي
هبة نور: لا أفكر بالارتباط حاليا.. و"تيمو" بغار عليهبة نور: لا أفكر بالارتباط حاليا.. و"تيمو" بغار علي

هبة نور: لا أفكر بالارتباط حاليا.. و"تيمو" بغار علي


أكدت الفنانة السورية هبة نور أن أي فنان عربي يمتلك موهبة وإصراراً يستطيع إثبات نفسه في أي عمل كان ضمن بلده أو خارجها، وخاصة في الدراما المشتركة. كما أن الممثل السوري استطاع أن يثبت قوته وحضوره في الدراما على مستوى الوطن العربي كله.
وكشفت هبة نور في حديث مع موقع "فوشيا" عن حضورها في أكثر من عمل برمضان المقبل، حيث تشارك في مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وإنتاج غولدن لاين، كما ستطل عبر عشارية سيت كوم، سيتم عرضها عبر المنصات من إخراج فادي وفائي، وبطولتها إلى جانب عدد من الممثلين من سوريا ولبنان.
وأوضحت الفنانة السورية أن علاقتها جيدة مع زملائها في الوسط الفني، ولا تشوبها المشكلات، حيث إن الإنسان الذكي برأيها هو الذي يحاول أن يكون إيجابيا، فالحياة مزيج من السعادة والحزن، الحزن مفيد لأنه يدعم الإنسان ويدفعه إلى القوة. وهي تؤمن بحكمة أن كل ما يفعله الإنسان بحياته سيتلقى صداه، سواء أكان خيرا أم شرا.
في سياق مختلف؛ بينت نور أنها حالياً وعلى الصعيد الشخصي لا تفكر بالارتباط، بل تبحث في هذا المجتمع الشرقي عن القوة والنجاح والاستقلال حتى يمكنها أن تحقق ما ترغب به على الصعيدين الشخصي والمهني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com