لجين عمران: لن أتخلى عن الكمامة في المول من أجل الخصوصية
لجين عمران: لن أتخلى عن الكمامة في المول من أجل الخصوصيةلجين عمران: لن أتخلى عن الكمامة في المول من أجل الخصوصية

لجين عمران: لن أتخلى عن الكمامة في المول من أجل الخصوصية


التقت كاميرا "فوشيا" بالإعلامية لجين عمران، على هامش الاحتفال السنوي الذي أقامته مجلة الموضة العربية "إنجما" مؤخرا في دبي.
وعن جديدها، قالت لجين إنها لن تعلن عنه، خاصة أنها حضّرت للكثير من الأعمال التي تم إيقافها أو تأجيلها؛ بسبب انتشار فايروس كورونا في السابق، مؤكدة أن الناس ملوا من الوعود.
وعن إطلالتها، أكدت لجين أنها اختارات فستانا كلاسيكيا بسيطا، إلا أنها زيّنته بمجوهرات من بولغاري، وحقيبة من "هيرميس"، مشيرة إلى أنها لا تتذكر من أين ابتاعت قطعة الأكسسوار المميزة التي اختارتها لرأسها، إلا أنها على أكيد من دولابها الخاص.
وعن شعورها بعد السماح بإزالة الكمامة في الأماكن المفتوحة، أعربت لجين عن فرحها، لكنها صرحت بأنها ستحتفظ بها حتى بعد انتهاء كورونا في الأماكن المغلقة كالمول أو السوق؛ حفاظا على خصوصيتها في تلك الأماكن، التي يتواجد بها الكثير من الأشخاص.
يذكر أن الاحتفالية السنوية للمجلة "إنجما" تهدف إلى تسليط الضوء على نماذج عربية ناجحة في مختلف المجالات، من خلال مد جسور التعارف بين الشرق والغرب.
واعتادت الفنانات والمشاهير على اختيار إطلالات جريئة على السجادة الحمراء في المناسبات، إلا أنهن قررنَّ اختيار إطلالات بسيطة دون تكلف لهذه المناسبة.
فأطلت ديمة الجندي بفستان أزرق سماوي مكشوف الكتفين بأكمام موصولة وتطريزات ناعمة، كما اعتمدت مكياجا خفيفا.
في حين اختارت الفنانة ميساء مغربي فستانا أصفر اللون، أما الإعلامية لجين عمران فأطلت بفستان رمادي غامق زيّنته بمجوهرات وحقيبة.
وقد بدأت هذه الاحتفاليات السنوية، العام 2015، في "بيفرلي هيلز" في كاليفورنيا، ثم انتقلت إلى لندن، وأقيمت هذا العام في فندق أرماني في دبي بحضور شخصيات إعلامية ومجتمعية وفنية.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com