أمير كرارة يعلن الطوارئ بسبب "العائدون".. والمؤلف يكشف علاقته بـ"هجمة مرتدة"
أمير كرارة يعلن الطوارئ بسبب "العائدون".. والمؤلف يكشف علاقته بـ"هجمة مرتدة"أمير كرارة يعلن الطوارئ بسبب "العائدون".. والمؤلف يكشف علاقته بـ"هجمة مرتدة"

أمير كرارة يعلن الطوارئ بسبب "العائدون".. والمؤلف يكشف علاقته بـ"هجمة مرتدة"

كشف المؤلف المصري باهر دويدار حقيقة الأخبار المتداولة بشأن مسلسله الجديد "العائدون"، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة ويخوض به السباق الرمضاني، والتي تؤكد أن العمل هو امتداد لمسلسل "هجمة مرتدة" الذي قدمه النجم أحمد عز العام الماضي.
وأكد باهر دويدار في حديثه لموقع "فوشيا"، "أن كل ما يتردد بخصوص أن مسلسل "العائدون" هو جزء ثان من "هجمة مرتدة" غير صحيح نهائيا؛ حيث إن العمل الجديد يختلف تماما عن الأخير، ولا يوجد أي تشابه بينهما من ناحية الأحداث والقصة، فربما يتشابهان فقط في كونهما يحملان طابع الإثارة والتشويق والآكشن ليس أكثر.


وأشار المؤلف المصري أنه فوجىء في الفترة الأخيرة، بعد أن ردد البعض أن "العائدون" هو امتداد لـ"هجمة مرتدة"، على الرغم من أن صنّاع العمل أنفسهم لم يعلنوا ذلك الأمر، هذا إلى جانب فرض السرية الشديدة على أحداث المسلسل منذ الشروع في كتابته وتحضيراته، وبالتالي لم يتم الكشف عن أي شيء يلّمح لهذا الأمر.
وأوضح باهر أنه في البداية كان هناك احتمالات عديدة لأفكار مختلفة، إلى أن تم الاستقرار على هذا العمل الذي تعود أحداثه لقصة حقيقة وقعت ما بين العامين 2018 و2019، مشيرا إلى أنه استغرق عاما كاملا في كتابته، حيث بدأ فيه منذ أواخر رمضان الماضي، وجاءت كل هذا الفترة بسبب صعوبته؛لكونه يضم تفاصيل عديدة ووقائع حقيقية وأحداث مثيرة.
وعلى صعيد آخر، علم موقع "فوشيا" أن صناع مسلسل "العائدون" للنجم أمير كرارة، قرروا تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصوير أكبر جزء من العمل المقرر عرضه في رمضان، خصوصا أن التصوير يتنقل ما بين مصر والأردن وبلغاريا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، وبالتالي يحتاج لمجهود ضخم ومضاعف.
بينما أعلن أمير كرارة حالة الطوارئ، وأجّل كافة ارتباطاته الفنية المتعلقة بالسينما إلى ما بعد عيد الفطر المقبل، ودخل في معسكر مغلق بسبب المسلسل الجديد، وشدد على المقربين منه بعدم الافصاح عن أي تفاصيل تخص شخصيته داخل الأحداث، خصوصا أن الجهة المنتجة تفرض حالة من السرية على العمل ككل.
ومسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، جيهان خليل، محمود عبدالمغني، هاجر الشرنوبي، والنجم السوري أحمد الأحمد الذي يخوض أولى تجاربه في مصر، هذا إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم محمد فراج، هاني رمزي، محمد ممدوح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com