المخرج تامر إسحاق يكشف تفاصيل "جوقة عزيزة".. ويؤكد: المسلسل مرهق
المخرج تامر إسحاق يكشف تفاصيل "جوقة عزيزة".. ويؤكد: المسلسل مرهقالمخرج تامر إسحاق يكشف تفاصيل "جوقة عزيزة".. ويؤكد: المسلسل مرهق

المخرج تامر إسحاق يكشف تفاصيل "جوقة عزيزة".. ويؤكد: المسلسل مرهق


قال المخرج السوري تامر إسحاق، إن مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف الكاتب خلدون قتلان وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، تمت كتابته بطريقة مختلفة وجديدة، وهو عمل بيئة شامية ودراما شعبية، كما أن الشكل العام للعمل الذي سيعرض في رمضان المقبل سيكون مختلفاً عما عرفه الجمهور.
وأكد المخرج السوري في حديث لموقع "فوشيا" من كواليس تصوير العمل، أن هناك تعاونا وشراكة مع شركة غولدن لاين لتقديم عمل جديد ومختلف، ورؤية بصرية جديدة.
وأضاف إسحاق أن الشركة تقدم إمكانيات ممتازة للعمل، وكان مرهقا بالنسبة للشركة من جهة بناء ديكورات خاصة، وشوارع حقيقية، واستديوهات، ومسارح صغيرة والأجواء التي ستكون طاغية على العمل.
ومن ناحية اختيار الممثلين؛ أوضح المخرج السوري أن كل عمل يتطلب معايير مختلفة لانتقاء الممثلين، أحياناً تكون الخيارات موفقة، وأحيانا أخرى تكون الأمور بحاجة للبحث أكثر عن عناصر داعمة للعمل، في حال صعوبة التنسيق مع ممثل معين، ولكن بالنتيجة يتم اختيار ما يناسب العمل، والشخصيات انطلاقًا من الشعور باحترام الجمهور، والعمل الفني، وتقديم دراما جيدة وممتعة.
وأشار المخرج في الختام إلى أن فريق عمل مسلسل "جوقة عزيزة" متفاهم، ويعمل بروح واحدة تحت إدارة المشرفين على العمل نايف الأحمر، وديالا الأحمر. معرباً عن سعادته بالعمل مع أسماء مهمة، ووجوه شابة موهوبة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com