ميرفا قاضي: الجمهور سيكرهني.. والنجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم
ميرفا قاضي: الجمهور سيكرهني.. والنجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهمميرفا قاضي: الجمهور سيكرهني.. والنجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم

ميرفا قاضي: الجمهور سيكرهني.. والنجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم


كشفت الفنانة ميرفا قاضي أن اختفاءها عن الساحة الفنية لمدة سنتين سببه الأساسي عدم رغبتها في تكرار نفسها، ما جعلها ترفض المشاركة في 11 عملا دراميا تقريبًا.
وأكدت قاضي أنها لم تندم يوما على رفضها للأدوار التي عرضت عليها، معلقة بالقول: "بعد عرض تلك الأعمال الدرامية شكرت الله لأنني لم أقبل تلك الأدوار".
وأعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الوسم" ، مشيرة إلى أنها وافقت على العمل بعد الاطلاع على فكرته، وطريقة التصوير، ودورها، فضلا عن كونه فكرة الممثل قصي خولي الذي سيشارك بشخصية، معلقة: "بس تكوني حاطا هلقد حب بعمل معين لا بد أن ينجح".
وتابعت: "الكل مجبور يكرهني بعد يلي رح يتابعوه بمسلسل "الوسم"، وإذا استطاعوا بالفعل كرهي، فهذا يدل على نجاحي في تجسيد شخصية ألكسندرا".
واستغربت ميرفا قاضي من رغبة البعض في إقصائها عن الساحة الفنية، مؤكدة أنها لا تعرف سبب معاملة بعض الأشخاص لها بهذا "الشر"، لافتة إلى أنها لا تستمع لآرائهم، وستعود بقوة في أكثر من مكان، لدرجة أنهم سيملّون منها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com