الوليد الحلاني: والدي علمني التواضع.. وشخصيتي مختلفة عنه
الوليد الحلاني: والدي علمني التواضع.. وشخصيتي مختلفة عنهالوليد الحلاني: والدي علمني التواضع.. وشخصيتي مختلفة عنه

الوليد الحلاني: والدي علمني التواضع.. وشخصيتي مختلفة عنه


أحيا الفنان اللبناني الوليد الحلاني حفلاً بمناسبة عيد الحب في العاصمة السورية دمشق، قدم خلاله العديد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

وأعرب الحلاني في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش الحفل، وخلال البروفات التحضيرية له عن حماسه للحفل، مؤكداً أنه يحاول أن يسعد الجمهور، ويخلق له حالة من الفرح بشكل دائم ومتواصل، ليكون التفاعل عنوان هذه التشاركية، والمحبة مع جمهوره.

كذلك أعرب الفنان اللبناني عن سعادته لنجاح أغنيته "أنت حلم" التي أطلقها قبل أيام بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات عمر لوند، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ. والتي حصدت نسبة مشاهدات جيدة فور إطلاقها، وتم تداول مقاطع منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أنه يجري التحضيرات لطرح مجموعة أغنيات خلال الفترة المقبلة حتى فصل الصيف، على عكس العام الفائت، حيث سيكثف نشاطه الفني، ورفض الحديث عن أول أغنية سيطرحها للجمهور إذ لم يتم الاتفاق حولها بعد.

وعلى صعيد علاقته بوالده الفنان عاصي الحلاني، وما تعلّمه منه، أشار إلى أنه تعلم منه التواضع، وهي أول نصيحة سمعها منه عندما قرر دخول الفن، وأكد أنه على الرغم من الشبه الطبيعي ببعض التفاصيل بينه وبين والده، غير أن لكل منهما شخصيته، وصوته، وطريقته المختلفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com