مازن معضم: تقاضيت مبلغا كبيرا بـ"الزوجة الأولى".. وأمل عرفة "مدْرسة"
مازن معضم: تقاضيت مبلغا كبيرا بـ"الزوجة الأولى".. وأمل عرفة "مدْرسة"مازن معضم: تقاضيت مبلغا كبيرا بـ"الزوجة الأولى".. وأمل عرفة "مدْرسة"

مازن معضم: تقاضيت مبلغا كبيرا بـ"الزوجة الأولى".. وأمل عرفة "مدْرسة"


عبّر الممثل مازن معضم عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "عازفة الكمان" إلى جانب وائل شرف وأمل عرفة وحبيب غلوم وحشد من الممثلين المخضرمين.
وأشار مازن معضم إلى أن المخرج عاطف كيوان هو من رشحه لتجسيد شخصية "أنس" التي تدخل ضمن الطابع الكوميدي، نافيا أن يكون هذا الدور قد عرض على ممثل لبناني آخر.
وكشف معضم أن المخرج أخبره أنه الممثل الوحيد الذي يستطيع تجسيد هذا الدور.
وتطرق مازن معضم في حديثه مع "فوشيا" إلى تعامله مع المنتج مروان حداد، مؤكدا أنه يتقاضى عن الدور الذي يجسده في مسلسل "الزوجة الأولى" مبلغا هو الأعلى منذ بداية التعامل بينهما.
وعلّق على ذلك "مروان حداد أعطاني المال قبل بدء تصوير أحد الأعمال لحاجتي لشراء سيارة".
وأضاف مازن معضم: "علاقتي جيدة بكل من شركة صباح إخوان وايغل فيلمز، وليس هناك فيتو على اسمي ومن المحتمل أن يكون هناك تعاون مستقبلي. وبالمناسبة اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في مسلسل "عنبر رقم 6" الذي تنتجه "ايغل فيلمز".
الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل مازن معضم؛ إذ تحدث عن تجربته في مسلسل "عازفة الكمان"، متطرقا إلى تعامله مع المنتج مروان حداد وعلاقته بشركتي الصباح إخوان وايغل فيلم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com