غسان عزب: العام الماضي كان قاسيا.. ولا يمكن لوهج "باب الحارة" أن يخفت
مشاهير مقابلات
18 يناير 2022 10:21

غسان عزب: العام الماضي كان قاسيا.. ولا يمكن لوهج "باب الحارة" أن يخفت

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري غسان عزب على أن عام 2021، أضاف إلى تجربته على صعيد الحياة والفن؛ إذ علّمه الكثير فنيا، ولكنه مرّ قاسيا وصعبا على الصعيد الشخصي، متمنيا أن يكون العام الجاري مريحا للجميع، ومحققا لآمال الكثيرين.

وحول إطلالاته بالموسم الدرامي المقبل كشف النجم السوري خلال لقاء خاص له مع ”فوشيا“، على أنه سيكون حاضرا في الجزء الثاني عشر من مسلسل ”باب الحارة“ تأليف مروان قاووق وإخراج منال عمران وإنتاج شركة ”قبنض“، وسيتابع بشخصيته التي قدمها سابقا ”بسام المخللاتي“ وهو بائع ”المخلل“ البخيل، لافتا إلى أن الشخصية ستمرّ بتطورات كثيرة، ومختلفة؛ إذ سيتعرض لظروف قاسية، وسينضم إلى قائمة رجال دمشق الذين يواجهون المستعمر.

وأوضح عزب خلال حديثه أن السر وراء استمرار تلك الأعمال مثل ”باب الحارة هو الطلب الكبير عليها، حيث قال إن الأعمال الشامية مطلوبة كثيرا لدى الجمهور، والمحطات الفضائية، ولا يمكن لوهجها أن يخفت أمام الطلب عليها، ومحبتها من قبل المتابعين.

وبالإضافة إلى ”باب الحارة“ سيكون حاضرا في مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، حيث يحل ضيفا على العمل الكوميدي، في إطار سعيه لتقديم شخصيات مختلفة من ناحية الكاركتر والمضمون.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة بعمل كوميدي؛ لأن الجمهور برأيه يحتاج للكوميديا، في ظل الهموم اليومية التي يمر بها، فتأتي مثل هذه المسلسلات لتقدم بسمة تنعشهم، وتضحكهم.

أما حول أمنياته، فقد أشار النجم السوري إلى أنه يتمنى بأن يتحسن التعامل داخل الوسط الفني، من جميع الجوانب، وأن يسود التعاون بين الفنانين.