روبين عيسى: الأمومة غيّرت نظرتي للكثير من الأمور.. وهذا أكثر ما يخيفني
روبين عيسى: الأمومة غيّرت نظرتي للكثير من الأمور.. وهذا أكثر ما يخيفنيروبين عيسى: الأمومة غيّرت نظرتي للكثير من الأمور.. وهذا أكثر ما يخيفني

روبين عيسى: الأمومة غيّرت نظرتي للكثير من الأمور.. وهذا أكثر ما يخيفني


أعربت الفنانة السورية روبين عيسى عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم "عنها" إخراج رباب مرهج إلى جانب عدد من الفنانين منهم ميلاد يوسف وفايز قزق.
وقالت عيسى في حديث مع موقع "فوشيا" إن ما جذبها بداية للفيلم أنه يتحدث عن المرأة، وينقل آلامها ومشاعرها وتفاصيلها الداخلية، ويتناول جوانب كثيرة منها الخيانة والأمومة والوطن والوجع والخذلان والحياة الاجتماعية التي تخصّ شخصيّة "الممثلة" وهي الشخصية التي تقدمها روبين.
وأضافت أنها شعرت بالمتعة كثيرا خلال التصوير، فالتجربة مغرية لها من ناحية النص وطريقة الإخراج؛ إذ سعت المخرجة إلى تقديم الموضوع بطريقة وصفتها بالمجنونة والمختلفة.
من جانب آخر وحول علاقتها بابنها "ورد" وما اختلف عليها بعد الولادة. أكدت على أن ظروفها، وطبيعة حياتها اختلفت كثيرا، وباتت تشعر أن هناك ما يستحق وقتها اليوم أكثر، ولهذا فهي تحاول أن تنتقي من الأعمال التي تعرض عليها ما تراه مهما جدا، لأن ابنها يستحق وقتها أكثر.
وتابعت بأن الأمومة تمنح شعورا جميلا لكل امرأة، كما دفعتها لتغيير نظرتها للكثير من الأمور، وهي تسعى على تحقيق التوازن بين الأمومة والعمل.
وكشفت عيسى أن أكثر ما تخاف منه اليوم هو فقدان الشغف في المهنة أو الحياة، وتمنت في الختام أن يحمل العام الجديد كل الخير والسعادة والسلام والأمان للجميع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com