ميس حرب: أرفض مقولة "الجمهور عاوز كدة".. وأغنياتي تعبّر عمّا أمرّ به
ميس حرب: أرفض مقولة "الجمهور عاوز كدة".. وأغنياتي تعبّر عمّا أمرّ بهميس حرب: أرفض مقولة "الجمهور عاوز كدة".. وأغنياتي تعبّر عمّا أمرّ به

ميس حرب: أرفض مقولة "الجمهور عاوز كدة".. وأغنياتي تعبّر عمّا أمرّ به

https://www.youtube.com/watch?v=M0hiLOssn58&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
أعربت الفنانة السورية ميس حرب، عن سعادتها بنجاح حفلها الذي أحيته في دار الأوبرا السورية بالعاصمة دمشق، أمس الثلاثاء.
وقالت حرب في حديث مع موقع فوشيا على هامش الحفل، إنها تثق برأي جمهورها ومتابعيها الذين يهتمون بحضور حفلها، ويعبرون لها بصدق عن محبتهم لها، ولصوتها وأغنياتها، وهذا ما يشكل داعمًا حقيقيًا لمسيرتها الفنية.
وحول ما ينقص الأغنية السورية، والمطرب السوري اليوم قالت حرب، إن الكلمات واللحن هما أبرز ما يحتاجه الفنان السوري، إضافة إلى الإنتاج، حيث يسعى كل صاحب موهبة إلى صنع نفسه بنفسه، وبناء مسيرته بعمله، وسعيه في ظل غياب صناعة النجوم.
وأكدت الفنانة السورية، أنها تدرس كل خطواتها بتأنٍّ، وتحاول ألا تدع أغنية أو مشروعًا فنيًا يمرّ ببساطة، بل تجتهد لصنع ما هو مؤثر، وهي بحسب تعبيرها لا تتبع ما يطلبه بعض المستمعين، ولا تنظر للكلمات والألحان المنتشرة بقوة وترفض مقولة "الجمهور عاوز كده" إنما تسعى إلى أن تفرض فنها المحترم لكل صاحب ذائقة راقية. لذلك، لا تضع اللوم على الجمهور، إنما على الفنان الذي يجب أن يعمل بصدق واجتهاد وحبّ.
وحول تحضيراتها المقبلة، كشفت أنها تستعد للسفر إلى فنلندا، لتقديم حفل هناك.
من جانب آخر، وحول تأثير انشغالاتها الفنية، وسفراتها على علاقتها بزوجها قالت، إنه متفهم لطبيعة عملها، خاصة وأنه شريكها فنيًا، غير أن السفر يؤثر عليهما من ناحية اللقاءات، خاصة وأنهما معتادان على البقاء معًا بشكل دائم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com