هبة السيسي: أحب متابعة صبا مبارك.. وزوجي لا يأكل إلا من طعامي
هبة السيسي: أحب متابعة صبا مبارك.. وزوجي لا يأكل إلا من طعاميهبة السيسي: أحب متابعة صبا مبارك.. وزوجي لا يأكل إلا من طعامي

هبة السيسي: أحب متابعة صبا مبارك.. وزوجي لا يأكل إلا من طعامي


قالت الفنانة المصرية هبة السيسي إنها سعيدة بتواجدها في الدورة الثالثة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنها استمتعت بمشاهدة فيلم "بنات عبد الرحمن" للفنانة صبا مبارك.
وأضافت السيسي خلال لقائها مع "فوشيا" أنها من متابعات صبا مبارك، وشاهدت لها فيلما خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، متمنية لها التوفيق.
وفِي سياق آخر؛ أكدت الفنانة المصرية أنها ستتعاون في مسلسل كوميدي جديد مع الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المقرر تصويره خلال الأسبوع المقبل.
وعن مولودها الجديد، تحدثت أنها أم جديدة لطفلة تبلغ من العمر سبعة شهور، ودائما تحاول أن تكون متواجدة معها.
كما تحدثت هبة السيسي عن رشاقتها بالقول: "بلعب رياضة كل يوم، وأذهب إلى الچيم لمدة ساعة قبل ذهاب ابنتي الكبيرة إلى المدرسة، وأتناول الطعام بكميات قليلة".
يذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي، انطلقت في الـ 26 من نوفمبر المنصرم، وتستمر إلى الـ 6 من ديسمبر.
وشهد حفل الافتتاح تكريم النجمة نيللى، والنجم كريم عبدالعزيز، كما كرم المهرجان أيضا المؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، والذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة "التايم"، وكرم المهرجان أيضا المخرج الفرنسي تيري فيرومو مدير مهرجان "كان السينمائي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com