وليد توفيق يطلق "يا قلب حاج تعن".. وهذه شروط عودته للتمثيل

وليد توفيق يطلق "يا قلب حاج تعن".. وهذه شروط عودته للتمثيل

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 19:53 2018-10-20 10:50:33

أعرب الفنان اللبناني وليد توفيق عن سعادته بإطلاق أغنيته الجديدة ”يا قلب حاج تعن“، وهي من كلمات نادين أسعد وألحان وليد توفيق وتوزيع شيرو، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وصورها تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وأشار وليد توفيق إلى أن هذا العمل جاء ليضع الإصبع على الجرح، بخاصة أن عددا كبيرا من اللبنانيين هذه الأيام يمرون بظروف صعبة، مؤكدا أنه حاول بث الطاقة الإيجابية عله يدخل البهجة إلى قلوب المواطنين.

وتابع : ”أنا فخور بالأعمال التمثيلية التي قمت بها سواء في مصر أو سوريا. وأنا مشتاق للسينما إلا أنني انتظر العمل الذي يناسب عمري ويكتب خصيصا لي ويناسب مسيرتي“.

تجدر الإشارة إلى أن وليد توفيق قد شوق جمهوره لعمله الجديد؛ إذ نشر مجموعة صور من كواليس تصوير الأغنية على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، فحظيت بتفاعل بين المتابعين، وعبّروا عن شوقهم لسماع الأغنية الجديدة.

في السياق نفسه، أكد وليد توفيق أنه ضد الاسفاف واستخدام الكلمات الجارحة والمؤذية والتي تخدش حياء المستمع من خلال استخدام عبارات: ”الحشيش والخمور“.

ولفت إلى أنه مع تأدية الأغاني الشعبية ولكن بطريقة راقية، معتبرا أن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدت على انتشار هذا النوع من الأغاني.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان وليد توفيق خلال تواجده في تصوير عمله الجديد ”يا قلب حاج تعن“.

قد يعجبك ايضاً