ميادة الحناوي توجه رسالة بعد تكريمها بدبي.. وفايز السعيد يصفها بالهرم
ميادة الحناوي توجه رسالة بعد تكريمها بدبي.. وفايز السعيد يصفها بالهرمميادة الحناوي توجه رسالة بعد تكريمها بدبي.. وفايز السعيد يصفها بالهرم

ميادة الحناوي توجه رسالة بعد تكريمها بدبي.. وفايز السعيد يصفها بالهرم


أقامت القنصلية السورية في دبي حفل تكريم للمطربة ميادة الحناوي، بحضور نخبة من مختلف أطياف المجتمع من أطباء وفنانين وإعلاميين ورجال أعمال وشريحة واسعة من أبناء الجالية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وحول هذا التكريم قال القنصل العام  السوري كنان زهر الدين: "تنطلق أهمية التكريم من كون السيدة ميادة الحناوي علما من أعلام الفن السوري وهي أيقونة سورية فقد ساهمت من خلال مسيرتها الفنية بإيصال الفن السوري إلى جميع أنحاء العالم، وقد أردنا من خلال هذا التكريم أن نقدم رسالة حب من أبناء الجالية السورية في دولة الإمارات للست ميادة الحناوي".
وبدورها قالت الفنانة ميادة الحناوي: "لولا محبتكم ما كنت ميادة الحناوي فأنا أشعر بالفخر كلما شعرت بالمحبة في عيون الناس، فقد غمرتني حفاوة ومحبة الناس من حولي خاصة القنصل العام وزوجته السيدة سوزان".
وكان من الملفت أن يساند الفنان الإماراتي فايز السعيد الفنانة ميادة عند دخولها الحفل وقد عبر عن فرحه وسعادته بتواجده حيث قال: "شرف كبير أن أكون مع السيدة ميادة الحناوي، وأنا عاجز عن وصف سعادتي فهي اسم كبير وهرم من أهرامات الأغنية العربية ونحن نقط في بحر الفن الذي قدمته عبر مسيرتها الفنية".
وتخلل الحفل الذي أقيم في مطعم درج الياسمين وقدمه الفنان السوري محمد خير الجراح فقرة تكريم للفنانة ميادة الحناوي بالإضافة إلى فقرات فنية متنوعة، أدت خلالها الفنانة السورية هالة القصير مجموعة من الأغاني الخالدة للفنانة ميادة الحناوي.
وحضره من الجانب الفني الفنان وائل شرف ومها المصري وصبحي توفيق وبشار إسماعيل والفنانة الهولندية هند لاروسيوكلوديا الشمالي ومصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري والمصممة السورية منال عجاج وعدد من مؤثري مواقع التواصل.
واختارت ميادة الحناوي أن تُكرّم بإطلالة من توقيع المصممة السورية منال عجاج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com