ديانا كرزون: فُتحت شهيتي للأكل بعد الإنجاب.. وهذه قصة علامتي للأم والطفل
ديانا كرزون: فُتحت شهيتي للأكل بعد الإنجاب.. وهذه قصة علامتي للأم والطفلديانا كرزون: فُتحت شهيتي للأكل بعد الإنجاب.. وهذه قصة علامتي للأم والطفل

ديانا كرزون: فُتحت شهيتي للأكل بعد الإنجاب.. وهذه قصة علامتي للأم والطفل

https://www.youtube.com/watch?v=K2hf1KZXFo4&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مساء الإثنين، بإطلاق خطها الجمالي (D LADY) للفتيات والنساء، وخطها الجمالي الآخر (D BABY) للأطفال، اللذين يعتنيان بالبشرة بتركيبة طبيعية من معادن البحر الميت.
وعقدت كرزون مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن خطها الجمالي وقالت، إن اهتمامها بالمنتجات الجمالية، يأتي في سياق ضرورة أن تعتني كل فتاة وأم بصحة بشرتها وبشرة طفلها.
وأضافت: "من واجبي كفنانة تتابعني الكثير من الفتيات، أن أنوه لهن إلى الطرق الصحيحة للإعتناء بصحتهن وجمالهن. وكوني أم جديدة لطفلة في ريعان الزهور، أن أشير أيضًا إلى الطرق الحديثة للعناية بصحة الأطفال، ولذلك تعاقدت على إطلاق خطين جماليين".
كما تحدثت الفنانة الأردنية خلال المؤتمر، عن مميزات وتركيبة مجموعة الخط الجمالي (D LADY) الموجهة للفتيات والسيدات، ومجموعة الخط الجمالي (D BABY) الموجهة للأطفال.
والتقت كاميرا "فوشيا" على هامش المؤتمر الفنانة ديانا كرزون، فتحدثت عن سبب دخولها مجال الاستثمار بعيدًا عن الغناء، إضافة إلى موقف زوجها الإعلامي معاذ العمري، من هذه الخطوة الجديدة في مسيرتها.
كذلك تطرقت كرزون إلى سبب اتخاذ خطوة إطلاق خطها الجمالي في هذا الوقت تحديدًا، ومدى احتمالية التعاون بينها وبين شقيقتها نجمة السوشال ميديا زين كرزون، التي سبقتها وأطلقت خطًا جماليًا يتعلق بالمكياج.
إضافة إلى ذلك، علقت الفنانة الأردنية على ردود فعل الجمهور على إطلالاتها التي ظهرت فيها رشيقة، بعد إنجاب طفلتها الأولى "سلمى" قبل أشهر قليلة، وإن كانت قد خضعت لنظام غذائي معيّن ساعدها على رشاقتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com