أحمد فلوكس يوجه كل اهتماماته للمقاولات..  ويؤكد: اللي فات مات
مشاهير مقابلات
14 نوفمبر 2021 18:41

أحمد فلوكس يوجه كل اهتماماته للمقاولات.. ويؤكد: اللي فات مات

avatar هبة جميل

‏https://youtu.be/30XoGlSl1KQ

أكد الفنان المصري أحمد فلوكس أن سبب ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الماضية هو اهتمامه بمشروعه الجديد في مجال المقاولات بمنطقة سيناء وأنه يخدم الشباب للحصول على فرص عمل ولتعمير سيناء وهو أهم عمل يقدمه في الوقت الحالي حيث يسعى لتكبير المشروع.

وأضاف فلوكس لـ“فوشيا“ أنه سيعود للتمثيل في أقرب وقت ممكن بعمل كبير، كما تمنى أن يقدم عملا يجمعه بوالده الفنان فاروق فلوكس.
وفي سياق آخر؛ قال فلوكس ‏على هامش مشاركته في حفل انطلاق تطبيق Neelli بالقاهرة الذي يجمع أشهر الماركات العالمية والعربية في عالم المكياج: ”انا سعيد بكل امرأة وبنت لأن فكرة التطبيق جديدة في مصر وهو ما سيساعدهم على إنجاز الكثير من الأمور“.
أما عن التعليقات السخيفة التي تواجهه، قال إنه يرد عليها جميعها ويتمنى لو أن كل شخص يكتب كلاما إيجابيا بعيدا عن حرب السوشال ميديا، وأوضح أن كل ما نشر عنه في الصحافة في الفترة الأخيرة غير صحيح والتي دارت في إطار بعض المشاكل القانونية التي لاحقته في الفترة الأخيرة.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس كان فيلم ”الممر“ بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني. وحقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه في عيد الفطر 2019.