أمينة: أتّبع نظام الصيام المتقطع.. وهذه طريقتي في تربية أبنائي
أمينة: أتّبع نظام الصيام المتقطع.. وهذه طريقتي في تربية أبنائيأمينة: أتّبع نظام الصيام المتقطع.. وهذه طريقتي في تربية أبنائي

أمينة: أتّبع نظام الصيام المتقطع.. وهذه طريقتي في تربية أبنائي


أعلنت المطربة المصرية أمينة عن طرح أغنيتها الجديدة "باي باي" عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر وليد رياض، وألحان وليد سمارة، وتوزيع رضوان التونسي.
وأضافت أمينة أن أغنية "باي باي" رسالة منها مقصودة لأي صديق أو شخص خائن، وقد نالت إعجاب الجمهور بعد طرحها.
وفي سياق آخر؛ قالت أمينة ‏لـ"فوشيا" على هامش مشاركتها في حفل انطلاق تطبيق Neelli لمنتجات التجميل والذي يجمع أشهر الماركات العالمية والعربية في عالم المكياج، إنها فخورة بوجود هذا التطبيق في مصر، وأنها أول من رحب بالتعاون معه لاهتمامها بالمكياج وتدقيقها في اختيار أفضل الماركات لبشرتها.
وأضافت أنها كامرأة عربية تحب دائما الاهتمام بشعرها وشكلها، وهذا التطبيق سيسهل عليها الوقت في اختيار أفضل الماركات، لافتة إلى أنها تحب دائما أن تغير من شكلها في الأسنان والوجه دون أي عمليات تجميل، وهي الطريقة التي لا تفضل اللجوء لها إلا إذا تطلب الأمر ضرورة لذلك.
ومن جهة أخرى؛ كشفت أمينة بأن هوايتها المفضلة هي الخياطة والطبخ بالرغم من أنها تحافظ على وزنها، ودائما ما تتبع نظام الصيام المتقطع في حياتها لمدة 14 ساعة أو أكثر، مشيرة إلى أنه يجب على الفنان أن يهتم بصحته وشكله ليظهر بشكل جيد لجمهوره.
يذكر أن الفنانة قد طرحت مؤخرا أغنية "مكاني مش هنا"، ضمن أغنيات ألبومها الجديد "تجار السعادة"، على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد عدب النبى، وألحان وتوزيع مونتي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com