ستيفاني صليبا: نقطة قوتي الصلاة.. وهذه نقطة ضعفي
ستيفاني صليبا: نقطة قوتي الصلاة.. وهذه نقطة ضعفيستيفاني صليبا: نقطة قوتي الصلاة.. وهذه نقطة ضعفي

ستيفاني صليبا: نقطة قوتي الصلاة.. وهذه نقطة ضعفي

https://www.youtube.com/watch?v=Wewz3GLtlds&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
حضرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، الحفل الذي أقيم في دبي لدعم مركز أطفال السرطان في لبنان، والذي حمل شعار "قصتي قصة حياة أو موت".
وعلى هامش الفعالية، جرى لقاء سريع بسبب ضيق الوقت مع ستيفاني التي كشفت لكاميرا "فوشيا" عن أعمالها القادمة، مشيرة إلى أنها مع الفنانة حياة الفهد، وسيكون ظهورها الأول في الدراما الخليجية.
كما وصفت ستيفاني حضورها للحفل الخيري بالواجب، وأطلت بفستان مكشوف الظهر، وكان من الملفت عودة شعرها للون الأشقر الذي بدأت ظهورها الدرامي فيه.
وأبدى النجوم المشاركون في المهرجان، عن سعادتهم بحضور فعالية خيرية تهدف إلى دعم أطفال السرطان في لبنان، واعتبروا وجودهم جزءًا لا يتجزأ من دورهم الإنساني والفني، وأكدوا أن الدعم لا يقتصر على هذا لحفل، بل يجب أن يكون في كل الأوقات.
وشارك في الفعالية أيضًا، سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان، وملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، ريما الفقيه، برفقة زوجها وطفلتها.
كما حضر الفنان الكندي من أصل لبناني، مساري، الحفل إلى جانب خطيبته عارضة الأزياء الإيطالية، سحر، حيث كشف من خلال حديثه مع "فوشيا" أنهما تعرضا لفقد أحد المقربين بسبب السرطان.
قدم الحفل الإعلامي هشام حداد، إلى جانب ريما الفقيه، وجرى خلاله مزاد خيري على بعض المقتنيات، كما تعاقبت على منصة العرض الوجوه الفنية لتقدم أغانٍ مختلفة، من محمد رمضان، إلى بلقيس فتحي، مرورا بالفنان مساري، والفنانة إليانا، وصولا إلى محمد عساف، فجميعهم قدموا أصواتهم لدعم الحفل الخيري، الذي هدف إلى جمع تبرعات لمركز سرطان الأطفال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com