منى واصف عن صباح فخري: إذا كان الأموات يستمعون للطرب فإنهم ينتظرونه
منى واصف عن صباح فخري: إذا كان الأموات يستمعون للطرب فإنهم ينتظرونهمنى واصف عن صباح فخري: إذا كان الأموات يستمعون للطرب فإنهم ينتظرونه

منى واصف عن صباح فخري: إذا كان الأموات يستمعون للطرب فإنهم ينتظرونه


أعربت الفنانة السورية منى واصف عن حزنها العميق برحيل الفنان صباح فخري. وقالت في حديث مع موقع "فوشيا" خلال تشييع جثمانه في العاصمة دمشق إنها جاءت كي تودعه، ويملأ الحزن قلبها، كما حزنت سوريا والعالم العربي عليه.
وأضافت واصف أن فخري كان فنانا عربيا وعالميا، تجاوز كل الحدود، وحقق إنجازات كثيرة على صعيد الغناء والطرب، واصفة إياه بأنه رمز عربي وعالمي، ولا يمكن لأحد أن يكون مثله ولن يكرره الزمان؛ لأن العمالقة لا تتكرر.
وحول الذكريات التي جمعتهما معا؛ قالت الفنانة السورية إنهما اجتمعا في الحياة اليومية وفي المهنة، حيث كانت نائب نقيب الفنانين عندما كان هو نقيبا للفنانين في سوريا، وخلال فترة عملهما معا لم تحدث بينهما أية مشكلة، ولم يمرا بأي ظرف صعب. واصفة إياه بالهادئ واللطيف.
وعلى صعيد الحياة اليومية فقد كان يجاورها السكن، إضافة إلى اجتماعهما بحفلات فنية مختلفة. وأضافت أنهما اجتمعا ببرنامج واحد فقط هو "أسماء الله الحسنى".
وفي الختام أعربت الفنانة السورية عن أمنيتها أن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يغفر له، وأن يكون بمكان أفضل. معتبرة أنها تودع أحد أفراد عائلتها، ومنذ سماعها بنبأ وفاته لم تستطع الكلام، غير أنها مؤمنة بقضاء الله وقدره، وأحقية الموت في حياتنا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com