زيناتي قدسية: أنا مبعد عن التجربة التلفزيونية.. وابني قصي طاقة متفجرة
زيناتي قدسية: أنا مبعد عن التجربة التلفزيونية.. وابني قصي طاقة متفجرةزيناتي قدسية: أنا مبعد عن التجربة التلفزيونية.. وابني قصي طاقة متفجرة

زيناتي قدسية: أنا مبعد عن التجربة التلفزيونية.. وابني قصي طاقة متفجرة

https://www.youtube.com/watch?v=JLzFFqZc90c&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
بدأ الفنان السوري زيناتي قدسية، عروض مسرحيته "إبراهيم وصفيّة" وهي من إخراجه وتأليف وليد إخلاصي، على خشبة مسرح الحمراء بالعاصمة السورية.
وفي حديث مع موقع فوشيا، أعرب الفنان السوري عن سعادته بأصداء العروض الأولى للعمل الذي يشارك فيه كممثل بشخصية "مرزوق" بالإضافة إلى إخراجه للعمل، كما أكد أنه لايجد صعوبة في كونه مخرجًا وممثلًا بالعرض نفسه، خاصة وأن شغفه يدفعه إلى تأدية العديد من المهام داخل العرض، وهو ما اعتاد عليه بعض رواد المسرح.
وحول سبب ابتعاده عن التلفزيون، قال الفنان السوري، إنه ليس مبتعدًا إنما مبعدًا، مشيرًا إلى أن شروطه ليست صعبه، لكنه يوافق على ما يراه مناسبًا له.
وأعرب قدسية عن استغرابه من استبعاده من بعض المسلسلات التلفزيونية، حيث قال إنه كفنان مسرحي، ذلك لا يعني أن يبتعد عن التلفزيون.
وكشف قدسية عن علاقته بابنه الممثل قصي قدسية، فقال إن علاقتهما داخل العمل مختلفة عن علاقتهما بالحياة اليومية، وهو ما اعتاداه معًا، حيث تختلف العلاقة وطريقة التعامل خلال بروفات المسرحية، وخلال التحضير لأي عمل عن علاقتهما كأب وابنه.
وأكد قدسية على أن ابنه يحمل موهبة كبيرة وجيدة، وبداخله كنوز من الفكر والطموح.
وأضاف الفنان أنه لم يدعم ابنه في خيار التوجه للتمثيل، إنما اهتم بداية بأن يتعلم الموسيقى والكمبيوتر واللغة الانجليزية، لكنه فوجئ به ممثلًا، بينما ابنه الثاني اختار مهنة بعيدة عن التمثيل.
وأعلن الفنان زيناتي قدسية، دعمه للأعمال التلفزيونية القصيرة المكونة من عشر حلقات، أو سبع حلقات، معتبرًا أنها تجارب مثمرة، وتؤثر على المشاهد بشكل أكبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com