لبلبة: ارتديت فستانًا يزن 5 كيلو بمهرجان الجونة بإصرار من هاني البحيري
لبلبة: ارتديت فستانًا يزن 5 كيلو بمهرجان الجونة بإصرار من هاني البحيريلبلبة: ارتديت فستانًا يزن 5 كيلو بمهرجان الجونة بإصرار من هاني البحيري

لبلبة: ارتديت فستانًا يزن 5 كيلو بمهرجان الجونة بإصرار من هاني البحيري


تألقت النجمة لبلبة على السجادة الحمراء لفعاليات المهرجان مؤخرا، وقالت إن اختياراتها لملابسها التي ظهرت بها تكون بعناية شديدة، ففي بعض الأحيان تظهر بإطلالة بسيطة من ماركات عالمية، لكن تختلف بالنسبة لها الإطلالة على السجادة الحمراء وذلك لأنه مهرجان يحتاج أكثر إلى التألق.

من جهة أخرى أكدت لبلبة أنها كانت سعيدة بدورة هذا العام من مهرجان الجونة، وحريصة على الحضور كل عام خاصة في النسخة الأخيرة وذلك لإحياء الصناعة من جديد بعد ما حدث بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما تطرق الحديث عن تعاملها مع الآخرين خاصة من تتجنبهم بسبب حدوث بعض المواقف الرافضة لها، لكنها أكدت أنها سرعان ما تنسى ما حدث وتجد نفسها تتحدث وتتعامل مع من آلمها وكأن شيئا لم يكن.

وكانت الفنانة لبلبة قد تعرضت لموقف محرج يوم افتتاح مهرجان الجونة، حيث سقطت أثناء نزولها من على مسرح المهرجان بعد تقديمها لأحد الضيوف، وهو الأمر الذي أثار قلق العديد من الحضور لكنها سرعان ما استعادت لياقتها وعادت في اليوم التالي لاستعراض رشاقتها على السجادة الحمراء ضمن الفعاليات لعرض أحد الأفلام المشاركة بالدورة الخامسة.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com