جيما دريوسي: لست ضد عمليات التجميل.. ولا علاقة لي بالموضة
مشاهير مقابلات
21 أكتوبر 2021 8:15

جيما دريوسي: لست ضد عمليات التجميل.. ولا علاقة لي بالموضة

avatar شذى معلا

كشفت الفنانة السورية جيما دريوسي، عن مواهبها، بعيدًا عن التمثيل مبينة في حديث مع موقع فوشيا، أنها تحب ممارسة الرياضة، وتحب القراءة والمطالعة، وتحب تعلم أمور المكياج وتصفيف الشعر، خاصة وأنها تفكر بافتتاح مشروعها الخاص المتعلق بالتجميل في حال قررت أن تغير شيئًا في حياتها.

وحول موقفها من عمليات التجميل، قالت في حديث مع موقع فوشيا، إنها لا تمانع من إجراء مثل هذه العمليات إن كان الشخص يحتاج، فهي قد أوجدت نظرًا لحاجة البعض لها، ولحب البعض الآخر بتغيير معين في شكلهم، أو لتصحيح ما يراه البعض أجمل مما هو عليه.

أما عن علاقتها بالموضة وتتبعها لآخر خطوط الموضة، أوضحت أنها تحب من الأزياء ما يناسبها، ولاعلاقة لها بالموضة، ولا تبحث عما هو ترند، ولا عما يتبعه البعض.

ووجهت رسالة إلى القائمين على الوسط الفني، متمنية أن تملأ المحبة قلوبهم، وحياتهم، وأن يبتعدوا عن حل مشكلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت أن أقرب أصدقائها من داخل الوسط الفني هن: سحر فوزي، وأمل عرفة، ووفاء موصللي، بينما أمنيتها تبتعد عن الحياة الشخصية، على اعتبار أنها حققت كل ما ترغب به، لكنها تتمنى ألا ترى موجوعًا أو فقيرًا في هذا العالم.

ورفضت دريوسي فكرة أن تقدم برنامجًا ما، أو أن تصبح مذيعة على اعتبار أن هذه المهنة لها مختصين بها، درسوا وتعبوا وهم الأحق بها.