دارين حداد تصطحب كلبتها على السجادة الحمراء بالجونة: هذه ابنتي
دارين حداد تصطحب كلبتها على السجادة الحمراء بالجونة: هذه ابنتيدارين حداد تصطحب كلبتها على السجادة الحمراء بالجونة: هذه ابنتي

دارين حداد تصطحب كلبتها على السجادة الحمراء بالجونة: هذه ابنتي


نجحت الفنانة دارين حداد، في جذب الأنظار إليها، في اليوم السابع من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت على السجادة الحمراء مصطحبة معها كلبتها الخاصة، والتي تطلق عليها اسم "فاندي"، وذلك في لفتة مختلفة وجديدة من نوعها.
وقالت دارين حداد على هامش المهرجان: "إنها تحرص دائمًا على اصطحاب كلبتها الخاصة التي تحمل اسم "فاندي" في كل مكان، بسبب ارتباطها الشديد بها ورغم محاولتها أحيانًا الهروب منها".
وأكدت دارين، أن كلبتها "فاندي" هي بالنسبة لها كل ما تملك، وتعتبرها بمثابة ابنتها على حد وصفها".
وأشارت إلى أنها لديها فوبيا من القطط وتخشى منها بشكل كبير، ولهذا تخفي كثيرًا هذا الأمر، حتى لا يتم استدرجها في مقلب.
واختارت دارين حداد، إطلالة في اليوم السابع لفعاليات المهرجان، عبارة عن فستان قصير باللون الذهبي، وانتعلت حذاء باللون نفسه، بينما اعتمدت مكياجًا ناعمًا، مع تسريحة شعرها الويفي المنسدل.
وتنضم دارين حداد بظهورها، إلى قائمة النجوم والنجمات الذين يسعون بشكل دائم لابتكار تقاليد جديدة على السجادة الحمراء، والتي عادة ما تثير جدلًا واسعًا على السوشال ميديا.
وكان قد سبقها الفنان محمد رمضان، بظهوره الخاص في افتتاح المهرجان، إذ وصل بسيارته اللامبورغيني المكتوب عليها "نمبر ون" إلى السجادة الحمراء، بخلاف باقي النجوم.
وانطلق مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، في 14 من الشهر الجاري، وتستمر فعالياته حتى 22 من أكتوبر، ويحظى المهرجان بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي، وكل محبي السينما من أنحاء العالم.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com