زينب غريب ترد على منتقدي إطلالاتها في الجونة
زينب غريب ترد على منتقدي إطلالاتها في الجونةزينب غريب ترد على منتقدي إطلالاتها في الجونة

زينب غريب ترد على منتقدي إطلالاتها في الجونة


 

قالت الفنانة زينب غريب إنها حضرت مهرجان الجونة من أجل المشاركة في المناقشات السينمائية والمحاضرات الموجودة بداخله من أجل الاستفادة من خبرات السينمائيين المشاركين خلاله.

وأضاف غريب لـ"فوشيا" على هامش حضورها عرض فيلم "أميرة" للنجمة صبا مبارك أنها سعيدة بالتواجد في مهرجان الجونة هذا العام؛ لأنه مليء بالأعمال المميزة، والتي مزجت بين ثقافات عديدة على مستوى نوعية الدول المشاركة فيه وكذلك أشكال الأعمال نفسها، خاصة في ظل وجود أعمال مصرية وعربية مثل فيلم "أميرة" لمحمد دياب.

وتحدثت زينب حول ردة فعل السوشال ميديا عن المهرجان، فعلقت: "من الطبيعي أن يتحدث الجمهور عن الريد كاربت والفساتين فقط، فهم لا يتابعون الأعمال المعروضة خلال فعالياته، وما يصل إليهم أغلبه عن الريد كاربت، لكن المهرجان مليء بالأعمال الجيدة، وأتمنى أن تصل فكرة ما بداخل هذه الأعمال واستفادتها للجمهور" .

وبسؤالها عن حياتها الشخصية؛ كشفت: "بحب العب رياضة وباكل خمسة مرات في اليوم، وبحب أرقص وبحب أكتب كما أنني أشاهد أفلاما عديدة، وما يسليني قطتي التي أسميتها نبوية".

وتحدثت أيضًا عن جديدها بالقول: "أحاول أن أقدم شغلي بشكل جيد، ولم أوقع أي عمل جديد إلى الوقت الحالي، لكنني أبحث عن ما هو مفيد لي على المستوى العملي".

وعن إطلالتها في مهرجان الجونة؛ صرحت: "أنا لم اختر إطلالات فأنا أحب البساطة ولا أركز في هذه الأمور، فتركيزي في العمل فقط".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com