رنا جمول: أحب المشي والسباحة.. والحب بالعلاقات يتحول إلى محبة
رنا جمول: أحب المشي والسباحة.. والحب بالعلاقات يتحول إلى محبةرنا جمول: أحب المشي والسباحة.. والحب بالعلاقات يتحول إلى محبة

رنا جمول: أحب المشي والسباحة.. والحب بالعلاقات يتحول إلى محبة


تحدثت الفنانة السورية رنا جمول عن مشاركتها بفيلم "البداية" إنتاج المؤسسة العامة للسينما، منوهة بأن قصة الفيلم جميلة، وواقعية وشخصيتها تتضمن الجانبين الواقعي والرومانسي، وهي شخصية سيدة عاشت فترة ما قبل الأحداث وعاصرت الأحداث السورية والظروف التي رافقتها خلال هذه الفترة، والتأثير الذي تركته في داخلها، وعلى حياتها وأسرتها.

كما كشفت على صعيد المشاركة في الدراما التلفزيونية بحديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها لتصوير شخصيتها في مسلسل "أولاد البلد" وهو عمل بيئي شامي مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد، كما أنها تستعد للمشاركة في الجزء المقبل من مسلسل "بقعة ضوء".

وحول مشاركتها في مسلسل "رد قلبي" قالت إنها لأول مرة تؤدي مثل هذه الشخصية وهي سيدة تسعى إلى الانتقام بسبب بعض الظروف التي أثرت بها، وتدخل عالم الإجرام والعنف.

وأوضحت أنها تتعامل داخل الوسط الفني بحرفية وتقابل بالاحترام، وهي تؤمن بالصداقة بشكل عام، ولايعنيها ضمن أي وسط مهني إنما الصداقة بحد ذاتها.

من جانب آخر وحول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها قالت إن الحب يتحول لمحبة، والمحبة أكثر عمقا من الحب، مبينة أنها تفضل الأسرة على العمل، وتحاول انتقاء أعمال لا تأخذ من وقتها كثيرا.

وتحب أن تقضي وقتها خارج العمل بالمنزل، ومع أسرتها، وهي تحب الحياة الاجتماعية كما أنها تمارس رياضة المشي، والسباحة والقراءة، وتحب طبخ صنف الملوخية، ويهمها كثيرًا أن تنظم وقتها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com