دارين حداد: لا أركز على الانتقادات في السوشال ميديا.. وأحيانا يبقى عندهم حق
دارين حداد: لا أركز على الانتقادات في السوشال ميديا.. وأحيانا يبقى عندهم حقدارين حداد: لا أركز على الانتقادات في السوشال ميديا.. وأحيانا يبقى عندهم حق

دارين حداد: لا أركز على الانتقادات في السوشال ميديا.. وأحيانا يبقى عندهم حق


قالت الفنانة دارين حداد، إنها سعيدة بالتواجد في مهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أنها تهتم بمشاهدة الأفلام، وليس الوقوف على الريد كاربت فقط، مثلما يتخيل الناس.
وأشارت دارين لـ"فوشيا"على هامش حضورها عرض فيلم "ريش"  أنها تعمل على حضور الأفلام المغربية، لأنها تفهم لغتهم بشكل جيد، وخاصة وأن هذه الأعمال ذات قيمة عالية على مستوى المهرجانات الدولية.
وعن إطلالتها في الجونة قالت، إنها ترتدي الملابس ذات النكهة التونسية والسعودية على حد سواء، لافتة إلى أنها تتعامل مع مصممة أزياء سعودية تدعى خديجة، كما تتعاون مع مصممة أزياء فلبينية تعرفت عليها في دبي.
وعن حبها للسينما، كشفت أن السينما بالنسبة لها شيء مهم، باعتبارها عملها الذي تعيش من خلاله، لافتة إلى أنها تحاول دائمًا الاستفادة من هذه الاعمال المعروضة في المهرجانات عمومًا.
وعن الانتقادات التي تقابلها على السوشال ميديا، قالت:"لا أهتم بهذه الأمور، فأنا أغلقت حسابي على فيس بوك، وتركت إنستغرام فقط، وأنا لا أركز في هذه الأمور، فهذا لا يفرق معي تمامًا، فالمتنمرون لايعلمون شيئًا عن الفنان، لكنهم يكتبون ذلك فقط".
وعن عملها الجديد قالت، لدي عمل مسرحي مع كل من: خالد سليم، وسلوى خطاب، وشيري عادل، وهو من إنتاج شركة الباتروس، وهو عمل استعراضي سعدت بالمشاركة به.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com