رشا بن معاوية: لست ضد الملابس الجريئة.. وسأكون ابنة ميرفت أمين
مشاهير مقابلات
18 أكتوبر 2021 18:47

رشا بن معاوية: لست ضد الملابس الجريئة.. وسأكون ابنة ميرفت أمين

avatar محمد مجدي

قالت الفنانة رشا بن معاوية إنها متشوقة لمتابعة عمل مهم مثل فيلم ”ريش“ لأنه من الأعمال المكرمة في مهرجان ”كان“ السينمائي الدولي، لذا من الطبيعي أن تكون متشوقة لمتابعته في مهرجان الجونة.

والتقت كاميرا ”فوشيا“ رشا على هامش الفعاليات اليومية بالمهرجان، وعن تواجدها به هذا العام قالت: ”مبسوطة أن مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم المهرجانات العالمية، باعتماده على أفلام مهمة في العالم، وخاصة أن ذلك حدث في وقت قصير للغاية حصل“.

وعن إطلالتها قالت: ”أختار ملابسي بناءً على المناسبة نفسها، فما ارتديه في الجونة ليس مثل ما يتم ارتداؤه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمرتقب قريبا، وقد قمت بالتحضير لهذه الملابس بالتعاون مع الستايلست إيمان الخميسي، وأنا أثق فيها تمامًا، فهي من تختار لي ملابسي“.

وتابعت: ”أنا لست ضد الجرأة لكن على أن يكون اللبس لائقا علي ومناسبا أيضا، ويكون مشابها للمناسبة التي يتم ارتداؤه فيها، كما أنه يجب أن يكون مناسبا مع شكل جسمي نفسه“.

وعن جديدها قالت: ”سأقوم بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم ”حكايتي مع الزمان“ مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وسأقدم خلاله دور ابنتها، وقد انطلق تصويره منذ فترة قصيرة للغاية“.