حسن أبو الروس: دينا الشربيني لو عدّت بظهرها تبقى ترند.. ولم ينتقدني أحد
حسن أبو الروس: دينا الشربيني لو عدّت بظهرها تبقى ترند.. ولم ينتقدني أحدحسن أبو الروس: دينا الشربيني لو عدّت بظهرها تبقى ترند.. ولم ينتقدني أحد

حسن أبو الروس: دينا الشربيني لو عدّت بظهرها تبقى ترند.. ولم ينتقدني أحد


لا يتوقف الفنان المصري حسن أبو الروس، عن إثارة الجدل، سواء بشخصيته أو بإطلالاته غير المألوفة والغريبة، والتي تجعله دائما محل حديث الجمهور على السوشال ميديا.

وفي هذا السياق؛ التقت "كاميرا" فوشيا" مع حسن أبو الروس، في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وتحدى الفنان منتقديه معلقًا على الأمر بأسلوب ساخر، قائلا: "ما شوفتش حد انتقدني".

كما تحدث خلال اللقاء عن تجربته مع الفنانة دينا الشربيني بعد تعاونهما الأخير من خلال أغنية "فلتت مني"، والتي قدمها الثنائي على هامش المهرجان، وكشف عن رأيه فيها بطريقته وأسلوبه الخاص.

وظهر حسن أبو الروس في اليوم الثالث من فعاليات المهرجان، مرتديا قميصا باللون البيج الغامق ومفتوح الصدر، ونسقه مع سروال من القماش المشجر بمزيج من الألوان البيج والأسود والذهبي، كما ظهر بقبعة باللون الأحمر.

واختار أبو الروس إطلالة تتناسب مع شخصيته وطبيعة حياته التي تميل للمغامرة والخروج عن المألوف، والتي تجعله دائما مثيرا للجدل، في كل ظهور جديد له.

وانطلق حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، في الـ 14 من أكتوبر، ويستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري، ويحظى المهرجان بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وكل محبي السينما من أنحاء العالم، وأيضا حضور قوي من النجوم المصريين والعرب؛ إذ تضم قائمة الضيوف أكثر من 60 نجما ونجمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com