هنا شيحة: أحلى ما في الجونة "الأفلام".. وأنا قارئة نهمة
هنا شيحة: أحلى ما في الجونة "الأفلام".. وأنا قارئة نهمةهنا شيحة: أحلى ما في الجونة "الأفلام".. وأنا قارئة نهمة

هنا شيحة: أحلى ما في الجونة "الأفلام".. وأنا قارئة نهمة


عبرت الفنانة هنا شيحة، عن سعادتها بالتواجد على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، لافتة إلى أنها من المشاركين دائمًا في فعاليات هذا المهرجان منذ دورته الأولى.
وقالت هنا لـ"فوشيا" أثناء تواجدها لحضور عرض فيلم "كباتن الزعتري"، إن إطلالتها من جهاد عبدالله وهو "كستوم ماد"، وتتعامل مع فريق خاص بها طوال الوقت، من أجل الظهور بشكل جيد.
وعن سؤالها حول ما هو أفضل شيء لها في الجونة، قالت :"أحب الأفلام والجونة، فأنا دائمًا ما أتواجد في هذه المدينة بشكل كامل أغلب الوقت. لذا، فأنا مستمتعة تمامًا بهذا التواجد".
وعن جديدها قالت، إنها تتعاون مع الفنان مصطفى خاطر، والفنانة روجينا، في عمل سينمائي جديد سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج طارق رفعت.
وعن هوايتها قالت، أكثر شيء تحبه في الحياة هو القراءه، وتعمل طوال الوقت على قراءة الجديد من الروايات.
مهرجان الجونة السينمائي، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك،يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي،خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية. وتُقدم الدورة الخامسة للمهرجان مجموعة من أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم.
يتكون برنامج المهرجان من ثلاث مسابقات رسمية: مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. ويعرض المهرجان نحو 80 فيلمًا، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com