سؤال يحيّر جمال سليمان.. ولم يجد له إجابة
سؤال يحيّر جمال سليمان.. ولم يجد له إجابةسؤال يحيّر جمال سليمان.. ولم يجد له إجابة

سؤال يحيّر جمال سليمان.. ولم يجد له إجابة


قال الفنان السوري جمال سليمان إنه يعشق كل ما يحيط بكلمة السينما، فهي تعني بالنسبة له نظرة عميقة للحياة، وواحدا من أفضل الاختراعات التي قدمتها الإنسانية؛ لأنها غيرت الكثير في كل المجتمعات وفي الناس أنفسهم.

وأضاف جمال سليمان لـ"فوشيا"، أن أكثر ما يعجبه في مدينة الجونة هو المكان نفسه، والشكل الجمالي للمدينة، فهي ليست مزدحمة وهذا أمر جميل للغاية، مشيرا إلى أنها تجربة فريدة من نوعها ما بين الحياة العادية والسينمائية.

وعن سؤاله عن ما يجعله يشعر بالراحة النفسية، قال بعد صمت طويل: "سأفكر في هذا الأمر وإذا علمته فسأجيب لكم" .

وكانت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الخامسة قد انطلقت الخميس الماضي، وستستمر حتى الـ 22 من أكتوبر الجاري، بحضور العديد من النجوم والنجمات من ضمنهم الفنانة يسرا والتى تحضر هذه الدورة بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية لمهرجان الجونة، بالإضافة لحضور كل من ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود ومايا دياب.

ووقع الاختيار على الفنان أحمد السقا لتكريمه في هذه الدورة ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وتعتبر هذه الجائزة مخصصة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com