كريستينا صوايا تعلق على إطلالتها بالشورت القصير.. وموقفها من الزواج من دون مهر

مقابلات

كريستينا صوايا تعلق على إطلالتها بالشورت القصير.. وموقفها من الزواج من دون مهر

قالت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا إنها لا تسعى لاختيار الإطلالات المثيرة والمغرية، فهي تحاول دائمًا ارتداء الملابس التي تتناسب مع مقومات جسدها. وأضافت صوايا أنها لم تندم على اختيارها لإطلالتها في حفل الموريكس دور بدورته العشرين والتي وصفها البعض بالجريئة، معلقة: "أنا مرتاحة بالملابس يلي اخترتها وشفت حالي على مرايتي ولو ما عجبتني إطلالتي ما كنت لبستها". ودعت الفنانة المرأة إلى ممارسة الرياضة كونها تساهم في المحافظة على صحتها وقوامها الرشيق، وعلى نضارة بشرتها، كما نصحت بعدم استعمال مستحضرات التجميل بشكل دائم. وتوقفت كريستينا صوايا عند هاشتاغ "تزوجني من دون مهر"، معتبرة أن الزواج الذي يبنى على الطمع وكثرة الطلبات

قالت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا إنها لا تسعى لاختيار الإطلالات المثيرة والمغرية، فهي تحاول دائمًا ارتداء الملابس التي تتناسب مع مقومات جسدها.

وأضافت صوايا أنها لم تندم على اختيارها لإطلالتها في حفل الموريكس دور بدورته العشرين والتي وصفها البعض بالجريئة، معلقة: "أنا مرتاحة بالملابس يلي اخترتها وشفت حالي على مرايتي ولو ما عجبتني إطلالتي ما كنت لبستها".

ودعت الفنانة المرأة إلى ممارسة الرياضة كونها تساهم في المحافظة على صحتها وقوامها الرشيق، وعلى نضارة بشرتها، كما نصحت بعدم استعمال مستحضرات التجميل بشكل دائم.

وتوقفت كريستينا صوايا عند هاشتاغ "تزوجني من دون مهر"، معتبرة أن الزواج الذي يبنى على الطمع وكثرة الطلبات يدل على المصلحة، في حين أن الزواج الحقيقي يكون ركيزته الحب والاهتمام.

وأكدت أنها لو أرادت الارتباط، فلن تضع أي شروط على شريك حياتها بل ستترك له حرية التصرف وتقديم ما تستحقه.

وكانت كريستينا صوايا قد أطلت في حفل الموريكس دور بجامبسوت شورت باللون الأزرق من تصميم جو يازجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً