ربيع الأسمر: ما بيلبقلي فوت المطبخ.. وأبو وديع أقرب صديق لي

مقابلات

ربيع الأسمر: ما بيلبقلي فوت المطبخ.. وأبو وديع أقرب صديق لي

  أعرب الفنان اللبناني ربيع الأسمر عن سعادته بأصداء أغنيته التي طرحها قبل حوالي شهر وحملت عنوان "عم خفف بدي بطل"، مبينا في حديث مع موقع فوشيا أن بعض المستمعين ظنوا أنه سيتوقف عن الغناء، لكن الأغنية مختلفة تماما عن ما فهمه البعض. وكشف في حديث لموقع فوشيا أنه يحضر لأغنية "ياناس يا هو" بالتعاون مع علي حسون، ويعمل على تحضير فيديو كليب لها بطريقة مختلفة عن ما قدمه سابقا. وحول سبب طول الوقت بين طرح أغنية وأخرى قال:"الوضع الحالي، والظروف الصعبة، وضعف الإنتاج هي السبب، فأنا أنتج لنفسي" معزيا هذه الأمور بأنها السبب وراء قلة تصوير الفيديو كليبات بشكل

 

أعرب الفنان اللبناني ربيع الأسمر عن سعادته بأصداء أغنيته التي طرحها قبل حوالي شهر وحملت عنوان "عم خفف بدي بطل"، مبينا في حديث مع موقع فوشيا أن بعض المستمعين ظنوا أنه سيتوقف عن الغناء، لكن الأغنية مختلفة تماما عن ما فهمه البعض.

وكشف في حديث لموقع فوشيا أنه يحضر لأغنية "ياناس يا هو" بالتعاون مع علي حسون، ويعمل على تحضير فيديو كليب لها بطريقة مختلفة عن ما قدمه سابقا.

وحول سبب طول الوقت بين طرح أغنية وأخرى قال:"الوضع الحالي، والظروف الصعبة، وضعف الإنتاج هي السبب، فأنا أنتج لنفسي" معزيا هذه الأمور بأنها السبب وراء قلة تصوير الفيديو كليبات بشكل عام بين الفنانين.

وأضاف أنه ضد الألقاب، ولا يحب إطلاق الألقاب على الفنانين، إنما يجب أن تكون المنافسة لصالح العمل والأغنية نفسها، ولصالح الجمهور والمستمعين.

وأضاف أن المنافسة تغيرت اليوم، واختلفت عن السابق، وهو يحب التنافس السليم الناتج عن المحبة والشغف، وأن يفرح الفنان لنجاح غيره.

وحول أبرز الأصدقاء المقربين له في الوسط الفني أجاب بأنهم كثيرون، لكن الأقرب إليه هو الفنان جورج وسوف، وأكد الأسمر على أن الفن لم يؤثر على استقراره العائلي؛ لأن الفنان قادر على ترتيب حياته ووقته، بينما أوضح أن فكرة الديو بعيدة تماما اليوم عن تفكيره.

وحول هواياته بعيدا عن الغناء قال بأنه يحب كرة القدم، والكتابة والتمثيل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً