حورية فرغلي: عمري ما عملت تجميل.. وعايزة اتجوز
حورية فرغلي: عمري ما عملت تجميل.. وعايزة اتجوزحورية فرغلي: عمري ما عملت تجميل.. وعايزة اتجوز

حورية فرغلي: عمري ما عملت تجميل.. وعايزة اتجوز


 

قالت الممثلة المصرية حورية فرغلي إنها متواجدة هذه الفترة في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد "أيام ومنعيشها"، التي تنتجه شركة الصباح إخوان، وهو من إخراج محمد أسامة، وتأليف سماح الحريري، وبطولة الفنانة شيري عادل، وحورية فرغلي، وسلوى خطاب، ومحمود حجازي، وعدد كبير من الفنانين.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها ستظهر بصورة المرأة القوية والمفترية، إذ ستسلط الضوء على موضوع كيد النساء، مؤكدة أنها سعيدة جدا في هذا الدور الذي ستجسده للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية.

كما أكدت أنها عانت من حملات التنمر التي واجهتها خلال إصابتها، داعية إلى عدم فقدان الأمل والمضي قدما لتخطي الأزمة.

في السياق نفسه، ظهرت حورية فرغلي، فى لوك جديد، وذلك بعد العودة تدريجيا إلى حياتها الفنية بعد فترة غياب واستقرار حالتها الصحية عقب إجرائها عددا من العمليات الجراحية بالخارج.

وأطلت حورية على متابعيها بملابس فرعونية، في صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام ، حيث ظهر إلى جانبها مجسم لتمثال فرعوني، وعلقت على الصورة قائلة: "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال"؛ ما دفع متابعيها للتساؤل حول ما تقصده إذا كان عملا فنيا جديدا أم شيئا آخر، فيما أبدى آحرون إعجابهم بإطلالتها الجديدة.

الفيديو أعلاه ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة حورية فرغلي؛ إذ تحدثت عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، متطرقة إلى جديدها على الساحة الفنية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com